عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة الصحة تتفقد مستشفى الشيخ زايد.. وتؤكد جاهزيتها لتقديم أفضل خدمة

وزيرة الصحة تتفقد مستشفى الشيخ زايد.. وتؤكد جاهزيتها لتقديم أفضل خدمة
وزيرة الصحة تتفقد مستشفى الشيخ زايد.. وتؤكد جاهزيتها لتقديم أفضل خدمة

كتب - محمود جودة

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم مستشفى الشيخ زايد التخصصي، بمدينة السادس من أكتوبر، للوقوف على جاهزيته، ضمن خطة التأمين الطبي الشامل استعدادا لعيد الفطر المبارك.



كما تفقدت الوزيرة قسم الاستقبال والطوارئ، ثم القلب، والرعاية المركزة، والأشعة، واطمأنت على أحوال المرضى متمنية لهم السلامة والشفاء العاجل، كما هنأت العاملين بالمستشفى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وراجعت وزيرة الصحة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية، وأكدت على توفير مخزون استراتيجي كافي من أكياس الدم المختلفة، نظرا لأن المستشفى هو أحد مستشفيات الإحالة، والتي تستقبل أغلب حوادث الطرق، وشددت على تواجد الأطقم الطبية على مدار ال 24 ساعة، وإلغاء كل الإجازات طبقا لخطة التأمين الطبي للعيد.

 

 

وأكدت وزيرة الصحة على جاهزية المستشفى لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، بما يمتلكه من تجهيزات طبية على أعلى مستوى، وكوادر بشرية طبية في كل التخصصات ذات مهارة عالية.

يذكر أن وزارة الصحة كانت قد أعلنت خطة التأمين الطبي الشامل، التي تتضمن زيادة عدد سيارات الإسعاف لـ2227 سيارة إسعاف مجهزة، يتم توزيعها على أماكن التجمعات العامة والمتنزهات والحدائق ومحيط الجوامع وأماكن الصلاة بكافة محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى 10 لنشات إسعاف نهري، وطائرتين مروحيتين على الطرق السريعة والمحاور الرئيسية، علاوة على رفع درجة الاستعداد بجميع بجميع مرافق الإسعاف، ورفع درجة الاستعداد للقصوى، في جميع المستشفيات، وإلغاء الإجازات بكل أنواعها للفرق الطبية خلال فترة الاحتفال. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز