عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستشار رئيس الكاف:حسم مصير أزمة النهائى الأفريقى بين الوداد والترجى الليلة

مستشار رئيس الكاف:حسم مصير أزمة النهائى الأفريقى بين الوداد والترجى الليلة
مستشار رئيس الكاف:حسم مصير أزمة النهائى الأفريقى بين الوداد والترجى الليلة

أكد الجزائري هادي هامل، مستشار رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  الكاف، أن القرارات الخاصة بملف مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجى التونسى والوداد البيضاوى سيتم إعلانها بصفة رسمية، مساء اليوم الثلاثاء.



وعقد مسؤولو الاتحاد الأفريقي، اجتماعًا طارئًا بالعاصمة الفرنسية باريس على هامش اجتماع الاتحاد الدولى لكرة القدم، لمناقشة الأحداث التي شهدتها مباراة الإياب بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، الجمعة الماضي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا التى شهدت ازمة بسبب عدم عمل تقنية الفيديو الفاروانسحاب الفريق المغربى وِتتويج الفريق التونسى باللقب للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه.

وقال هامل في تصريحه للصحفيين عد خروجه من قاعة الاجتماعات "الاجتماع الطارئ للمكتب التنفيذي لم ينته بعد، وقد علقنا أشغاله لتستأنف هذا المساء بعد نهاية افتتاح مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم وبعد إكمال الاجتماع سنعلن عن القرارات النهائية".

وكان أحمد أحمد رئيس الكاف، قد دعا السبت الماضي، اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لاجتماع طارئ اليوم، لمناقشة الأمور والأحداث التنظيمية في المباراة التي شهدت وقائع مثيرة ستظل محفورة في تاريخ الكرة الأفريقية.

وكان الحكم بكارى جساما قد اعلن فوز الترجى فى مبارة العودة على الترجى بعد انسحاب الأخير نتيجة الغاء هدف مؤكد له كان سيعادل النتيجة مع الترجى  قبل ان يعلن الحكم ايقاف المبارة نتيجة عطل فى الفار الذى تم اصلاحه ولكن ظل الوداد معترضاً وقرر الانسحاب وفى وقت لاحق اعلن رئيس الاتحاد الافريقى احمد احمد ان هدف الوداد صحيح وان هناك مؤامرة تحاك ضده.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز