عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بوابة روزاليوسف" تسأل نجوم الرياضة: كيف تقضى إجازة العيد؟

"بوابة روزاليوسف" تسأل نجوم الرياضة: كيف تقضى إجازة العيد؟
"بوابة روزاليوسف" تسأل نجوم الرياضة: كيف تقضى إجازة العيد؟

كتب - شريف مدحت

جيانا فاروق في الساحل الشمالي مع العائلة.. ومحمد إيهاب راحة من المعسكر



 

مع احتفال المصريين والمسلمين في بقاع العالم بحلول عيد الفطر، يبقى لكل مكان تقاليده وطباعه الخاصة في الاحتفال بهذا اليوم، ولكن بعض النجوم لديهم طقوس خاصة في العيد بسبب طبيعة عملهم والرياضة التي يقومون بها.

 "بوابة روزاليوسف"، حرصت على التواصل مع نجوم ونجمات الألعاب الرياضية الأخرى، لمعرفة كيف سيقضون عيدهم هذا العام وعن فرحة العيد لديهم.

الأوليمبي محمد إيهاب

بطلنا الأوليمبي في رفع الأثقال، وصاحب برونزية أوليمبياد ريودي جانيرو الماضية، أكد أنه نظرًا لانشغاله الشديد مع المنتخب خلال الفترة الحالية، فهو متواجد باستمرار في معسكرات سواء داخلية داخل المركز الأوليمبي بالمعادي أو خارجية.

ولفت إلى أنه سينتهز فرصة إجازة عيد الفطر بداية من يوم الوقفة لمدة ثلاثة أيام وسيحرص على قضاء هذه الإجازة مع أسرته، نظرًا لاشتياقه لهم واشتياقهم له.

المعجزة ساندرا سامح

لم يختلف الوضع كثيرًا مع ساندرا سامح معجزة التنس الأرضي، التي ستحرص على قضاء إجازة العيد مع أسرتها الصغيرة المكونة من والدها ووالدتها وشقيقتها الكبرى، سرين، بعيدا عن التنس وضغوط المنافسات والبطولات.. كما سيحرصون على قضاء العيد بالخروج والترفيه والذهاب إلى السينما.

نجم المطرقة علاء العشري

سينتهز بطل مصر والعالم وإفريقيا والعرب في المطرقة علاء محمد العشري إجازة العيد، بأخذ قسط قصير من الراحة من التدريبات الشاقة والجلوس مع العائلة في المنزل والخروج مع أصدقائه في المساء والذهاب إلى النادي.

بطلة الريشة الطائرة ضحى هاني

بينما ستنتهز ضحي هاني، نجمة منتخب الريشة الطائرة إجازة العيد، بأخذ قسط من الراحة من إرهاق المذاكرة والتدريب، وستقوم بزيارة جدها وقضاء العيد معه ومع العائلة.

بطلة العالم في الكاراتيه

قررت جيانا فاروق، متصدرة التصنيف العالمي في الكاراتيه السفر إلى الساحل الشمالي برفقة العائلة، وبعض الأصدقاء وقضاء إجازة العيد هناك.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز