عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يزور دور المسنين لتقديم التهنئة بعيد الفطر

محافظ البحيرة يزور دور المسنين لتقديم التهنئة بعيد الفطر
محافظ البحيرة يزور دور المسنين لتقديم التهنئة بعيد الفطر

البحيرة - محمد البربرى

زار اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، دار المسنين بالابعادية في دمنهور ، وقدم التهاني للموجودين بالدار بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما قدم الهدايا لهم واطمأن على الخدمات المقدمة للمسنين.



رافقه المحافظ خلال الزيارة المهندس حازم الاشموني، السكرتير العام المساعد، وحاتم ابو النجا، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالبحيرة، ومحمد خميس رئيس مدينة دمنهور، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد اللواء هشام آمنة الدار، كما استمع إلى طلبات المسنين ووجه بسرعة الاستجابة لها، مؤكدًا ضرورة تطوير الدار لتلبي احتياجات المسنين.

وأكد محافظ البحيرة، ضرورة تطوير دور المسنين، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم ومشاركتهم فرحتهم بالعيد وإدخال البهجة والسرور عليهم مطالبًا بتفعيل المشاركة المجتمعية مع تلك المؤسسات.

كما زار اللواء هشام آمنة دار الرعاية الاجتماعية "الايتام"، بنين وبنات، وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك وقام بتوزيع الهدايا عليهم مستمعًا لمطالبهم، ومؤكدًا تكرار الزيارات للدار.

كما قدم اللواء هشام آمنة، التهنئة بالعيد لنزلاء دار السعادة للمسنين والمسنات بالابعادية وأهداهم بعض الملابس والورود والمبالغ المالية واستمع إلى مشاكلهم ومطالبهم ووعدهم بالعمل على حلها .

وأعرب اللواء هشام آمنة عن سعادته بتواجده وسط أبنائه من الأيتام وأمهاته وآبائه من المسنين والمسنات ومشاركتهم فرحة العيد الذى يعد واجبا إنسانيا ودينيا وأخلاقيا للعمل على إدماجهم بالمجتمع، مؤكداً ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل على إسعادهم وإدخال الفرحة في قلوبهم.

جدير بالذكرر أن دور الرعاية الاجتماعية بالابعادية بدمنهور تضم مؤسسات إيوائية بنين (21 ولدا) وبنات (31 بنتا) ودور المسنين (الوفاء - الأمل - الربيع - دار السعادة) قادرين (27 مسنا) وغير قادرين (29 مسنا) وحضانة الأطفال الأيتام وعددهم 13 طفلا و21  بمؤسسة الأحداث.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز