عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفود كنسية برئاسة الأنبا باخوميوس يقدمون التهاني لمحافظ البحيرة بعيد الفطر

وفود كنسية برئاسة الأنبا باخوميوس يقدمون التهاني لمحافظ البحيرة بعيد الفطر
وفود كنسية برئاسة الأنبا باخوميوس يقدمون التهاني لمحافظ البحيرة بعيد الفطر

البحيرة - محمد البربرى

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن تبادل التهاني في كافة الأعياد والمناسبات هي عادات متأصلة بين فئات الشعب المصري، منذ فجر التاريخ، لتعميق الوحدة الوطنية وتأكيد روح المحبة التي تجمع بين نسيج المجتمع المصري.



جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، وفدًا كنسيًا برئاسة الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية، وذلك لتقديم التهنئة له ولشعب محافظة البحيرة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد نيافة الأنبا باخوميوس مساندتهم للواء هشام آمنة، ووقوفهم بجانبه ومشاطرتهم المسئولية معه في مسيرة التنمية وتنفيذ خطط وبرنامج الإصلاح تحت القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، مشيراً إلى روح الود والمحبة التي تربط بين المسلمين والمسيحيين في محافظة البحيرة ويتجلى ذلك في المشاركات المتبادلة في جميع الأعياد والمناسبات، بالإضافة إلى التعاون المستمر مع الجهاز التنفيذي، برئاسة اللواء هشام آمنة، في تنفيذ الخطط والبرامج التنموية.

كما استقبل المحافظ جموع المهنئين بالعيد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب، بينهم النائبة الدكتورة أمل زكريا والنائبة سناء برغش والنائب محمود شعلان والنائب محمد الدامي، ورؤساء النقابات والشخصيات العامة بالمحافظة وقدم آمنة التهنئة لجموع مواطني محافظة البحيرة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حضر اللقاء المهندس عبد الرحمن الشهاوي، السكرتير العام وأعضاء الوفد الكنسي، الذي ضم جناب القمص بولس نعمة الله والقمص ثاوفيلس نسيم والقس تادروس السكندري والنائب رضا نصيف والدكتور بشارة عبد الملك والدكتور يسرى نصيف والدكتور أنور يسرى نصيف.

كما استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بمكتبه اليوم وفد الطائفة الإنجيلية بقيادة القس أمجد أيوب ووفد الطائفة الكاثوليكية بقيادة الأب ميلاد رزق والسير نجاة مجلي، مديرة مدارس الراهبات بدمنهور وذلك لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك.

وأكد الوفد القبطي على عمق المشاعر بين المسلمين والمسيحيين التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة التي يشهد على تماسكها التاريخ، مؤكدين على ان أعياد المصريين للجميع ونشارك المسلمين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا فشعب مصر بكل أطيافه يتطلع إلى مستقبل أفضل لبلدنا الحبيب يسوده التقدم والرخاء بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين.

كما أعرب اللواء هشام آمنة عن سعادته بتلك الزيارة والتي تؤكد على سلامة وقوة النسيج الوطني المصري، مؤكداً أننا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والعمل المشترك لتحقيق التنمية والرخاء لوطننا الغالي مصر، في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز