عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. تواصل تنفيذ الأعمال بنفقي تحيا مصر ببورسعيد

موجز الرابعة.. تواصل تنفيذ الأعمال بنفقي تحيا مصر ببورسعيد
موجز الرابعة.. تواصل تنفيذ الأعمال بنفقي تحيا مصر ببورسعيد

شهدت ساعات الصباح أحداثاً كثيرة أوجزتها "بوابة روزاليوسيف" فى عدد من الأخبار والتقارير المهمة جاء أبرزها "تواصل تنفيذ الأعمال بنفقي تحيا مصر ببورسعيد" بالإضافة إلى "الإفتاء": يجوز الصيام بنيتى القضاء وست من شوال .. ولكن.. وإلى تفاصيل الموجز



 

شاهد.. تواصل تنفيذ الأعمال بنفقي تحيا مصر ببورسعيد

تتواصل أعمال تنفيذ الأسفلت على مدار الساعة بنفقي تحيا مصر بمحافظة بورسعيد أسفل قناة السويس، تمهيداً لافتتاحهما خلال أسابيع قليلة، ضمن مخطط ربط سيناء بمحافظات مصر عبر مجموعة أنفاق وكباري عائمة لتنفيذ مشروع التنمية الشاملة لشبة جزيرة سيناء ومحور قناة السويس.

 

"الإفتاء": يجوز الصيام بنيتى القضاء وست من شوال .. ولكن..

أكدت دار الإفتاء، أنه يجوز شرعًا أن يصوم المسلم أيام القضاء بنيتين: نية القضاء ونية صيام الستة من شوال، ولكنها أكدت أن الأكمل والأفضل صوم القضاء أولًا ثم الست من شوال، أو العكس.

 

إخلاء سبيل أحمد أحمد رئيس الكاف بعد التحقيق معه في قضية فساد

أخلت الأجهزة الأمنية لمكافحة الفساد والجرائم المالية والضريبية الفرنسية، سبيل أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد قرابة ساعة من التحقيق معه بسبب شبهة فساد مالي.

 

الأرصاد: غدا انخفاض تدريجي في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 35

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، ليسود البلاد، غدا الجمعة، طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

اخراج المصطافين من شاطئ النخيل لخطورته الشديدة.. صور

قامت إدارة الشواطئ بحي العجمي غرب الإسكندرية بناء على تعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بعمل حملة على شاطئ النخيل وإخراج المصطاطفين من البحر والعمل على تحذيرهم بعمل النزول.

 

الشرطة السودانية تنفي محاولة هروب البشير

نفى بيان للشرطة السودانية صحة تقارير تحدثت عن حدوث محاولة مسلحة لتهريب الرئيس المخلوع عمر البشير، وعدد من رموز نظامه من سجن كوبر بالخرطوم.

 

الجيش السوداني يهيب بالمواطنين الابتعاد عن المواقع العسكرية

طلب الجيش السوداني من المواطنين الابتعاد عن المناطق والمواقع العسكرية ونقاط الارتكاز والقيادات في كل أنحاء البلاد مشاركة منهم في حفظ الأمن الذي هو مسؤولية الجميع.

 

ترامب يهدد الصين بزيادة جديدة في الرسوم

حذر الرئيس الأمريكي من أنه قد يستهدف واردات صينية بقيمة 300 مليار دولار برسوم جمركية جديدة إذا لزم الأمر، وذلك بعدما زاد مطلع مايو الماضي الرسوم على واردات صينية بـ200 مليار دولار.


 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز