عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاهرات يضربن عروش نجوم الكرة

عاهرات يضربن عروش نجوم الكرة
عاهرات يضربن عروش نجوم الكرة

كتب - كريم الفولي

كما أن للساحرة المستديرة، متعتها وجمالها وبريقها ويتسابق عليها اللاعبون داخل أرضية الملعب، فالمرأة أيضا لها سحرها خارج المستطيل الأخضر ويلهث وراءها اللاعبون، ومنهم من نجح بمكره ودهائه إخفاء علاقاته بعيدا عن الأعين والإعلام ومنهم من وقع في مصيدة التسلل وافتضح أمره وأصبحت أخبار نزواته ومغامراته مع الجنس الثاني تزين وسائل الإعلام أكثر من أخباره الكروية.



الضحايا من النجوم كثيرة ومنها من استطاع الخروج من بئر النساء ومنهم من وقع تحت أظافرهن الناعمة والتي تحولت فيما إلى مخالب قضت على مشوارهم ونجوميتهم ومستقبلهم وضاعوا في وكر اللذات.

نسرد بعض اللاعبين التي كانت أسمائهم ذات بريق وأطفتها شموع الليالي الحمراء.

 

 

- سوزانا التي قضت على "الظاهرة" رونالدو

رونالدو، التي كانت كرة القدم معشوقته الأولى والأخيرة وعندما تركها من أجل امرأة أعطت له الساحرة المستديرة ظاهرة ولاحقته الاصابات حتى زاد وزنه وأصبح بينه وبين محبوبته الأولى عداوة ولا يوجد تفاهم ورويدا رويدا اعتزل الكرة من أجل الغرام ولكن الغرام أيضا لم ينصفه.

من ينسى في مونديال فرنسا 98 الحسناء الفاتنة سوزانا، في المدرجات والتي كانت ترمومتر أداء الظاهرة رونالدو، عندما يكون الود موصولا يصول ويجول في البساط الأخضر، وعندما ترفع له الشبشب يتوه في الملعب ويفقد تركيزه، وبالفعل راح كأس العالم وحاول رونالدو النهوض ولكنه كان يسقط سريعا بسبب علاقاته النسائية والفشل المصاحب لها واعتزل الغرام.

 

 

- الفتى الذهبي "روني" وفتاة الليل

روني نجم المنتخب الانجليزي وفريق مانشستر يونايتد، وليالي الأنس مع جينيفر تومسون، التي كانت المسمار التي تم دقه في نعش نجوميته وشهرته وأصبح طريق الوصول إلى شفايف جينيفر، وقضاء الليالي الدافئة معها أمتع من قضاء أوقات في المعسكرات والوصول إلى شباك الخصم وكانت سببا في تدهور الحالة الفنية والصحية للنجم الكبير.

 

 

- فيرنا تهز عرين الأسد العبوس "كان"

أوليفار كان حارس البايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، من أفضل حارس في العالم إلى جليس دائم لدكة البدلاء ومن أسد شامخ إلى عاشق ولهان متيم سارح في عالم الرذيلة وفتيات الليل، وكانت لفيرنا فتاة الليل دور كبير في القضاء على شخصية الحارس الكبير وكانت سببا في اعتزاله الكرة.

 

 

- كريستيانو وقضايا الاغتصاب

كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وفريق يوفنتوس الإيطالي، دائما مرتبط اسمه بجرائم الاغتصاب حيث قامت عارضة أزياء أمريكية تدعى كاثرين، دعوي قضائية تتهم فيها رونالدو، باغتصابها وما زالت القضية في القضاء والمحاكم منذ ما يقرب عن 10 سنوات ولم يتم تسوية الامر حتى الآن.

 

 

- المتحرش "نيمار" آخر اللاعبين غير المحترمين

نيمار النجم البرازيلي المحترف في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ذئب أم ضحية كثرت الأقاويل في الفترة الماضية حول مغامرة جنسية جديدة هزت الوسط الرياضي بطلها نيمار.

في البداية اتهمته فتاة من مدينة ساو باولو البرازيلية أنه قامه بالتحرش بها واغتصابها في فرنسا، وقامت برفع دعوة قضائية ضده، ولكن قام نيمار بتكذيب هذا وقام بعرض رسائل متبادلة بين الطرفين عبر التطبيق التليفوني "واتساب" وصور عارية للفتاة وقال انها تحاول ابتزازه والقضية أيضا مازالت مستمرة.

هذه بعض النماذج التي كانت النساء نقمة في حياتهم حيث حولت مسار النجومية إلى مستنقع من الرذيلة سقط فيه من سقط ولم ينجُ منه إلا القليل ولكن كليهما ترك ذكريات سيئة عند الجمهور.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز