عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ربة منزل تنهي حياة والدها لسوء معاملته بشبرا الخيمة

ربة منزل تنهي حياة والدها لسوء معاملته بشبرا الخيمة
ربة منزل تنهي حياة والدها لسوء معاملته بشبرا الخيمة

القليوبية - حنان عليوه

المتهمة: وضعت أقراصا منومة في كوب شاي وخنقته بطرحة وحبل لإجباري على الزواج وسوء معاملته لي



جريمة بشعة شهدتها عزبة العرب ببهتيم في شبرا الخيمة، حيث أقدمت ربة منزل على قتل والدها بوضع أقراص منومة فى كوب شاى عقب تناول الإفطار، وقامت بخنقة بطرحة وحبل حتى مفارقته للحياة بسبب اجبارها على الزواج من شخص يكبرها بـ 15عاما، ولدى حدوث مشاكل زوجية تركت منزلها وحال عودتها لأهلها، عقدت النيه على التخلص من والدها، تم نقل الجثة للمستشفى، والقبض على المتهمة، وبالعرض على النيابة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، قد تلقى اخطارا من العقيد اسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه اشاره بوفاة " مجدى م. أ" 55 سنة تاجر أراضي ومقيم عزبة العرب بهتيم بدائرة القسم ووجود آثار إحمرار دائري حول الرقبة.

وبانتقال اللواء أحمد السيد مساعد مدير الامن للجنوب، والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية، والعميد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا.

وتبين للمقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث القسم، وبسؤال كلاً من زوجته المدعوة " ا. م. ع" 46 سنة ربة منزل، نجلته المدعو " ن. م. م" 21 سنة ربة منزل ومقيمين ذات العنوان، قررا أنهما حال قيامهما بإيقاظه من النوم فوجئا بعدم تجاوبه وقاما بنقله للمستشفى وتبين لهما وفاته ولم يعللا سببا لوجود آثار حول الرقبة.

بإجراء التحريات السريه وجمع المعلومات توصلت جهود ضباط وحدة مباحث قسم ثان شبرا الخيمة الي أن وراء ارتكاب الواقعه نجلة المتوفى نظراً لوجود خلافات عائليه بينهما حيث أقرت بارتكاب الواقعة بسبب إجبارها علي الزواج من شخص يكبرها بحوالي خمسة عشر عام مما أحدث العديد من الخلافات جعلها تترك منزل الزوجية وتهرب لعدة أيام في محافظة مرسي مطروح منذ فتره وعقب عودتها لمنزل والدها قام بمنعها من استخدام الهاتف المحمول والخروج من المنزل وإساءة معاملتها ومعايرتها بفشلها في حياتها الزوجية، مما ولد لديها حالة كراهية تجاهه ودفعها للتخلص منه وفى سبيل تنفيذ ذلك قامت بوضع أقراص منومه له بكوب شاي عقب تناوله وجبة الإفطار مستغله نوم والدتها بالطابق العلوي.

وتابعت باعترفاتها عقب التأكد من سريان مفعول المنوم أحضرت طرحه حرير خاصتها وقامت بلفها حول عنقه وقامت بربط قطعه من الحبل أعلي الطرحه وخنقه به وعقب التأكد من مفارقته للحياه قامت بفك الطرحه والحبل ووضعهما داخل كيس بلاستيكي أسود ومعهما باقي الأقراص المنومه والتخلص منهم بإلقائهم بالقرب من منزل أهليتها.

تم بإرشاد المتهمه ضبط الكيس البلاستيكي وبداخله طرحه حرير وحبل وشريط للعقار المنوم،

تحرر عن تلك الإجراءات محضراً ملحقاً بالمحضر الأصلي رقم 5899 إدارى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة لسنة 2019، وبالعرض على النيابة اصدرت قرارها السابق.المتهمة: وضعت أقراص منومة فى كوب شاى وخنقته بطرحة وحبل لاجبارى على الزواج وسوء معاملته لى

تحرر عن تلك الإجراءات محضراً ملحقاً بالمحضر الأصلي رقم 5899 إدارى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة لسنة 2019، وبالعرض على النيابة اصدرت قرارها السابق    

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز