بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

12 ديسمبر 2019 - 5 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أجيري: منتخب مصر يخوض بطولة الأمم الافريقية من أجل تحقيق اللقب

7 يونيو 2019 - 10 : 22




كتب - بوابة روز اليوسف

أكد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن المنتخب يخوض البطولة من أجل تحقيق اللقب، مشيرا إلى أن بدء المعسكر بـ 23 لاعبا منذ اليوم الأول يعكس مدى الجدية في الإعداد للبطولة.

وأعرب أجيري عن ارتياحه للأجواء المحيطة بانطلاق معسكر الفريق استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية، التي تنظمها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو الحالي وحتى 19 يوليو المقبل، مشيرا في الوقت ذاته إلى استجابة اتحاد الكرة لمطلبه بعدم تأخير بداية المعسكر عن الموعد المحدد وتأجيل بعض مباريات المسابقات المحلية إلى ما بعد البطولة، تحقيقا لهذا الهدف.

وقال أجيري، في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الجمعة، إن سلامة جميع اللاعبين المتواجدين معه في المعسكر من الناحيتين البدنية والنفسية تُعطي للجهاز الفني حرية العمل لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل، واستغلال المباراتين الوديتين أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 من الشهر الحالي لوضع اللمسات الفنية على الخطة.

وحول اختياراته للاعبين المشاركين في المعسكر، أوضح أجيري أن لديه لاعبين اثنين يعتبران جديدين على تشكيلة الفريق منذ توليه مهمته، وهما عبد الله السعيد ووليد سليمان، يتمتعان بمستويات عالية، لافتا إلى أنه يرى أن أحمد علي مهاجم المقاولون سيشعل الحماس على مركز المهاجم الصريح في المنتخب مع كل من أحمد حسن كوكا ومروان محسن.

وأشار إلى أنه معجب جدا بأسلوب دونجا في اللعب وآدائه لموسم جيد، وذلك بالإضافة إلى بقية اللاعبين الذين سبق لهم الانضمام إلى المنتخب الوطني والعمل معه.

وعن رؤيته لمستوى الفرق الثلاثة التي تضمها المجموعة الأولى للبطولة مع مصر، قال أجيري: فرق زيمبابوي وأوغندا والكونغو تتشابه إلى حد كبير، فهي فرق منظمة داخل الملعب وتمتلك سرعات عالية تفيدها في تنفيذ الهجمات المرتدة التي تعتمد عليها، مما سيشكل علينا ضغوطا إضافية في إتمام عملية التسجيل في مرمى المنافس، ما يتطلب أن يكون تركيزنا في أعلى مستوياته لضرب هذه الطرق واستغلال الفرص التي تتاح لنا.

وأوضح أن هناك خمسة منتخبات من بينها مصر تعد فرقا قوية، إلا أن مصر لديها مميزات إضافية لابد أن تستغلها جيدا، في مقدمتها أنها ستلعب على أرضها مما يوفر عليها الكثير، مؤكدا أن المنتخب الذي يسعى لإحراز البطولة يجب ألا يخشى أي منافس وأن تكون لديه الثقة في إمكانية تجاوزه في أي مرحلة من مراحل البطولة.

ووجه أجيري رسالة إلى جماهير الكرة المصرية، قائلا: "اللعب على أرضنا شيئ جيد ويكسبنا حظوظا جيدة، وهو ما يجعل لكم دورا كبيرا في تتويج منتخب بلادكم بهذه البطولة، فلا تضيعوا الفرصة، وكونوا على قلب واحد مع لاعبيكم حتى تتحقق لنا السعادة جميعا".




 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس