عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 ساعة.. التعليم: مستعدون لإمتحانات الثانوية العامة..وهداية ملاك تحصد برونزية الجائزة الكبرى للتايكوندو

موجز 24 ساعة.. التعليم: مستعدون لإمتحانات الثانوية العامة..وهداية ملاك تحصد برونزية الجائزة الكبرى للتايكوندو
موجز 24 ساعة.. التعليم: مستعدون لإمتحانات الثانوية العامة..وهداية ملاك تحصد برونزية الجائزة الكبرى للتايكوندو

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز  24 ساعة عدداً من الأخبار والتقارير الهامة من بينها:  "التعليم": جاهزون لامتحانات الثانوية العامة غدا، وفريق لرصد صفحات ومواقع الغش بامتحانات الثانوية العامة.



كما تضمن الموجز عددمن الأخبار منها : وزير الرياضة يهنئ هداية ملاك لحصولها على برونزية الجائزة الكبرى للتايكوندو ..وإلى تفاصيل الموجز

 

 

"التعليم": جاهزون لامتحانات الثانوية العامة غدا

تنطلق، غدًا السبت، امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية.

 

التعليم: فريق لرصد صفحات ومواقع الغش بامتحانات الثانوية العامة

حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب شهادة الثانوية العامة من خطورة حيازة الهاتف المحمول حتى لو كان مغلقًا، أو أي أجهزة تكنولوجية من شأنها تسهيل عملية الغش أو المساعدة عليه.

 

البابا تواضروس يترأس عشية قداس رسامة الآباء الأساقفة والكهنة الجدد.. غدا

يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية غدا السبت، عشية قداس تجليس وسيامة أساقفة والآباء الكهنة الجدد، بيد قداسة البابا وعدد من الأباء المطارنة أعضاء المجمع المقدس ،ومن المقرر أن يكون هناك قداس صباح يوم الأحد 9 يونيو.

 

" بدوي": تمديد معرض "الفرعون الذهبى" بباريس بعد نجاحه الكبير

أكد السفير ايهاب بدوي، سفير مصر لدى فرنسا ومندوبها الدائم بمنظمة "يونسكو"  أن تمديد معرض "توت عنخ آمون" المقام حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس، جاء في ضوء النجاح الكبير الذي حققه كأبرز فعاليات العام الثقافي المشترك بين البلدين في 2019.

 

وزير الصناعة المغربي: نتطلع إلى إقامة مشروعات واستثمارات مشتركة مع مصر

أكد وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المغربي مولاي حفيظ العلمي أن العلاقات المصرية -المغربية علاقات خاصة ومتميزة، مشددا على حرص العاهل المغربي الملك محمد السادس على دعم هذه العلاقات لخصوصيتها إلى جانب حرصه على إقامة علاقات متميزة مع جميع دول العالم.

 

رئيس حدائق الحيوان : 125 ألف زائر لحديقة حيوان الجيزة في ثالث أيام العيد

أكد الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أن حديقة حيوان الجيزة استقبلت حتى الآن حوالي 125 ألف زائر في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

 

وزير الدفاع الأمريكي يكشف سر تصميم الكونجرس على فرض عقوبات ضد تركيا

 أعلن وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة باتريك شاناهان، اليوم الجمعة، أن هناك تصميما متوافقا عليه من قبل الحزبين بالكونجرس، لفرض عقوبات على تركيا بموجب قانون "مكافحة أعداء أمريكا"، في حال حصول أنقرة على صواريخ "إس 400" الروسية.

 

"البنتاجون" يوصى بطرد الطيارين والعسكريين الأتراك رداً على صفقة صواريخ روسية "فيديو"

أفاد مراسل فضائية الغد في واشنطن، خالد خيري، أن هناك مواجهة قوية بين الولايات المتحدة وتركيا، على خلفية الصفقة التركية لشراء منظومة الصواريخ الروسية (S-400).

 

هداية ملاك تحصد برونزية الجائزة الكبرى للتايكوندو

فازت هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو بالميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى G4 المقامة في الفترة من ٧ إلى ٩ يونيو بالعاصمة الإيطالية روما.

 

وزير الرياضة يهنئ هداية ملاك لحصولها على برونزية الجائزة الكبرى للتايكوندو

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو هداية ملاك، والتي فازت بالميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى G4 المقامة في الفترة من ٧ إلى ٩ يونيو بالعاصمة الإيطالية روما.

 

أبوريدة لرئيس الفيفا: نستعد لإبهار العالم بتنظيم كان 2019

أشاد السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، باستعدادات مصر والحكومة الوطنية واللجنة المنظمة لانطلاق النسخة الجديدة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مصر ٢٠١٩.

 

أمير كرارة يحتفل بنجاح كازابلانكا بصورة مع كابيتانو السينما

لجأ الفنان أمير كرارة للإحتفال بنجاح فيلم "كازابلانكا" بنشر صورة جديدة تجمعه بالمخرج بيتر ميمي، وذلك على صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" .

عاجل.. الداخلية: مقتل ٨ عناصر إرهابية من المتورطين في مهاجمة كمين العريش بادروا بإطلاق النيران

أعلنت وزارة الداخلية مقتل ٨ عناصر إرهابية، اليوم، من المتورطين في الهجوم على كمين أمني جنوب مدينة العريش، فجر الخامس من يونيو الجاري، وذلك بعد نجاح عملية التتبع والرصد في الوصول لمخبئهم بمزرعة زيتون ومحاصرتهم.

«الشرطة» تحبط محاولة استهداف عناصر إرهابية كمينًا أمنيًا بشمال سيناء

نجحت أجهزة الأمن في إحباط محاولة عناصر إرهابية استهداف كمين أمني بشمال سيناء، شرعت في إطلاق النار عليه.

  أسر شهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة يواصلون الاحتفال بعيد الفطر 

  استمرت الاحتفالية الكبرى التي تنظمها القوات المسلحة لتكريم أسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة، بمركز المنارة للمؤتمرات، خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك. 

بدء تنفيذ أكبر مدينة للسياحة العلاجية في الشرق الأوسط وإفريقيا بمدينة بدر

أكد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، أنه سيتم البدء في أعمال تنفيذ أكبر مدينة طبية للسياحة العلاجية في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، باستثمارات تقدر بنحو 20 مليار جنيه.

انطلاق امتحانات الثانوية العامة غدا السبت.. تعرف على التفاصيل

 تنطلق امتحانات الثانوية العامة، غدا السبت 8 يونيو، وتستمر حتى 3 يوليو المقبل، حيث يؤدي حوالي 685 ألف طالب وطالبة امتحاناتهم، في ظل إجراءات مشددة للتصدي لمحاولات الغش.

الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا على معظم الأنحاء

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على الجنوب نهارا لطيف ليلا.

المترو يرفع حالة الطوارئ بالخطوط الثلاثة.. تعرف على التفاصيل

أعلن أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال محطات المترو بالخطوط الثلاثة لأبنائنا من طلبة الثانوية العامة.

45 ألف زائر لحديقة الحيوان ثالث أيام العيد

قال د محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان ان هناك إقبالا كثيفا من المواطنين لقضاء ثالث ايام اجازة عيد الفطر المبارك بحديقة الحيوان.

المنتخب الوطني يواصل تدريباته بمعسكر برج العرب قبيل انطلاق أمم أفريقيا

واصل لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لليوم الثاني على التوالي تدريباتهم البدنية داخل النادي الصحي بمقر إقامتهم داخل المعسكر المقام حاليا بمدينة برج العرب، استعدادا لكأس أمم أفريقيا التي تنطلق في 21 يونيو الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز