عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يستقبل اليوم نظيره الإريتري.. والتعليم تكشف تفاصيل اليوم الأول بامتحانات الثانوية العامة

موجز الرابعة.. السيسي يستقبل اليوم نظيره الإريتري.. والتعليم تكشف تفاصيل اليوم الأول بامتحانات الثانوية العامة
موجز الرابعة.. السيسي يستقبل اليوم نظيره الإريتري.. والتعليم تكشف تفاصيل اليوم الأول بامتحانات الثانوية العامة

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز  الرابعة عدداً من الأخبار والتقارير الهامة من بينها: الرئيس السيسي يستقبل اليوم نظيره الإريتري أسياس أفورقي.



كما تضمن الموجز عددمن الأخبار منها : التعليم تكشف تفاصيل اليوم الأول لامتحان الثانوية العامة في اللغة العربية والتربية الدينية ، وطلاب ثانوي عام يؤكدون سهولة امتحان اللغة العربية اليوم ، والى تفاصيل الموجز.

 

الرئيس السيسي يستقبل اليوم نظيره الإريتري أسياس أفورقي

 يستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية، بعد ظهر اليوم السبت، الرئيس الإريتري أسياس أفورقي.

 

قرار جمهوري بالموافقة على قرض من "الصندوق العربي" لإنشاء منظومة مياه صرف بحر البقر

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 507 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاقية قرض بين حكومة جمهورية مصر العربية والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي للمساهمة في تمويل مشروع إنشاء منظومة مياه مصرف بحر البقر بمبلغ 70 مليون دينار كويتي.

 

التعليم تكشف تفاصيل اليوم الأول لامتحان الثانوية العامة في اللغة العربية والتربية الدينية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن أجواء امتحانات اليوم الأول  للثانوية العامة، سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

 

"الإفتاء": الغش في الامتحانات حرام شرعا

أكدت دار الإفتاء المصرية أن الغش في الامتحانات حرامٌ شرعًا، وهو من أخطر المشكلات التي تواجه العملية التعليمية؛ لاشتماله على كثير من المفاسد الأخلاقية والاجتماعية، ولما فيه من الإثم والعدوان والخروج عن مقتضى الفضائل والمكارم التي يجب على المسلم التحلي بها، علاوة على أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم حذّر من الغش في أحاديث عدة حتى عده الفقهاء من الكبائر.

 

طلاب ثانوي عام يؤكدون سهولة امتحان اللغة العربية اليوم

أكد عدد من طلاب الثانوية العامة وبعض أولياء الأمور سهولة امتحان مادة اللغة العربية اليوم ويؤدي الطلاب بعد غد الاثنين 10 يونيو امتحان الاقتصاد والإحصاء.

 

خطة الصحة لتأمين امتحانات الثانوية العامة

تنفذ وزارة الصحة خطة طوارئ لتأمين امتحانات الثانوية العامة، والتي انطلقت اليوم السبت بالمحافظات، وشملت رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات ومديريات الشئون الصحية، وتجهيز فرق الانتشار السريع من أطباء الرعاية الحرجة والعاجلة، وتحديد مستشفيات الإخلاء ودعم المستشفيات بأطباء فرق الانتشار السريع المركزية.

 

التضامن : بدء تسجيل البصمة الحيوية لحجاج الجمعيات في هذا الموعد

‎أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي عن بداية  تسجيل بصمة العين واليد لحجاج الجمعيات الأهلية بوزارة التضامن الإجتماعي لموسم حج 1440هـ/2019م إعتباراً من الأحد الموافق 9/6/2019م حتى الخميس الموافق 13/6/2019م وذلك في ضوء التعليمات المنظمة لموسم الحج والصادرة عن الجانب السعودي والتى تقتضي بضرورة الحصول على البصمة الحيوية للحجاج للحصول على تأشيرة الحج أسوةً بما أتبع العام الماضي.

 

"الفيفا" يقر رسميا تعديلات جديدة في قوانين كرة القدم

أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اعتبارا من اليوم تعديلات جديدة في قوانين كرة القدم، ليتم تطبيقها فورا في جميع المسابقات على مستوى العالم.

 

الأهلي يوجه الإنذار الأخير لاتحاد الكرة في أزمة الدوري

أرسلت إدارة النادي الأهلي صباح اليوم السبت مذكرة إلى اتحاد الكرة تؤكد فيها عدم التفريط في حق الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز