عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الأوقاف يلتقي الحاصلين على درجة الدكتوراه الثلاثاء المقبل

وزير الأوقاف يلتقي الحاصلين على درجة الدكتوراه الثلاثاء المقبل
وزير الأوقاف يلتقي الحاصلين على درجة الدكتوراه الثلاثاء المقبل

كتب - حسن أبو خزيم

أسفر لقاء د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بمديري الإدارات ورؤساء الأقسام الحاصلين على درجة الدكتوراه عن تصعيد اثنين من القيادات الشابة المتميزة، للعمل بديوان عام الوزارة أحدهما للعمل مديرًا عامًا للمراكز الثقافية، والآخر معاونا لرئيس قطاع المديريات.



وفي إطار الاهتمام باكتشاف الطاقات الشبابية المتميزة يواصل وزير الأوقاف بنفسه تباعا لقاءاته بالعاملين بقطاعات الوزارة المختلفة، وجميع الجهات التابعة لها للدفع بدماء جديدة ومتميزة في مفاصل العمل الدعوي والقيادي على مستوى ديوان عام الوزارة والمديريات والجهات التابعة لها.

وفي هذا الإطار يلتقي وزير الأوقاف جميع الإداريين الحاصلين على درجة الدكتوراه بديوان عام الوزارة والمديريات الإقليمية وديوان عام هيئة الأوقاف وجميع مناطق الأوقاف على مستوى الجمهورية في جميع تخصصاتهم، بشرط أن تكون الشهادة من إحدى الجامعات المصرية الحكومية، أو أن تكون قد تمت معادلتها من المجلس الأعلى للجامعات.

 فعلى من ينطبق عليه ذلك الحضور إلى ديوان عام وزارة الأوقاف صباح الثلاثاء المقبل الموافق ١١ / ٦ / ٢٠١٩ م الساعة التاسعة والنصف صباحا.. علمًا بأن هذه اللقاءات ستتواصل لاحقًا بإذن الله تعالى، لتشمل حملة الماجستير وسائر القيادات الوسطى والأئمة والإداريين المتميزين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز