بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 سبتمبر 2019 - 16 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رغم وفاته.. خلاف "نجم" مستمر مع "آدم"

9 يونيو 2019 - 14 : 13




كتب - محمد اسماعيل

تجدد خلال الأيام الماضية الخلاف القائم بين الفنان أحمد آدم والفنان محمد نجم رغم رحيل الأخير، وأحدث فصوله هو هجوم شريف نجل نجم، على آدم، متهما إياه بأنه هو السبب في إصابة والده بجلطة.

وقال شريف نجم خلال لقاء تليفزيوني، إنه لا يود الخوض في خلاف والده مع آدم الذي تجدد عقب استضافة الأخير في "شيخ الحارة"، والتي تسببت في مرض والده ووفاته، موضحا أن الحلقة كانت ثاني أيام شهر رمضان ولم يتابعها أحد من أسرته، لكن والده نجم شاهدها بعدما أرسلها له أحد أصدقائه من الكويت.

وأضاف نجل نجم في حديثه عن آدم: "قال في حق والدي كلام لا يصح عن نجم كوميدي كبير له تلامذته، وأحمد آدم كان من ضمن تلامذته الفاشلين.. الأعمار بيد الله والدوام لله، لكن حديث أحمد آدم في شيخ الحارة بشكل سيئ عن والدي كان سببًا في تدهور حالته الصحية"، مشيرا إلى أن والده أصيب بوعكة صحية، بعد ارتفاع ضغط الدم، عقب مشاهدة الفيديو وفي اليوم التالي تم إجراء أشعة رنين مغناطيسي له على المخ، فأظهرت إصابته بجلطة كبيرة جدًا.

وكان محمد نجم قد سخر من طريقة تمثيل أحمد آدم، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في ديسمبر 2018، وأكد نجم حينها أن آدم ليس لديه شخصية ويحاول تقلديه طول الوقت ويفشل. وعليه، شن آدم هجوما حادا على نجم خلال لقائه في "شيخ الحارة"، وقال آدم: "عندي القدرة إني أكره الناس في محمد نجم في ليلة، بسبب مواقف أعرفها عنه"، واتهم آدم، نجم بأنه حاول الوقيعة بينه وبين الفنان محمد صبحي، قائلا: "لما قال عليا أحسن واحد في المسرحية، كان يقصد يغيظ الأستاذ محمد صبحي، لكن صبحي دماغه أكبر من كده".

ورجح آدم أن يكون تركه أحد مسرحيات نجم دون إخباره بالسبب، أزعجه، فاتهمه بالتقليد، وتابع: "أنا مش عايز أغلط عشان هو راجل كبير، بس هو واخد مني موقف من زمان لأني سيبتله مسرحية ومشيت من غير ما أقوله السبب، أنا مغلطش فيه رغم أني أقدر أكرّه فيه الناس في ليلة واحدة لو حكيت عن المواقف اللي شُفتها بعيني، بس أنا أرفض أعمل ده لأني أكبر من كده".

وتابع: "لو تحدثت عن سبب تركي له ستكون هناك إهانة له، وباختصار لم يعجبني شكل المسرح وكل ما يفعله، أنا تربيت في مسرح محمد صبحي، فجأة وجدت نفسي في مسرح يقدم مونولوج، ويحاسب فيه الصالة ويربي فيه ابنه، وعرفت بعد ذلك أنه يكيد بي محمد صبحي".

كما توعدت أرملة نجم، وقالت للإعلامي وائل الإبراشي خلال تقديمه العزاء في نجم: "أنا مش هسيب حقه، والله العظيم ما هسيب حقه، إنت قولت لشريف لما بابا يقوم يرد لكن بابا مقامش ومات" وأضافت: "عشان اللي حصل ده أنا مش هسيب حقه.. حق محمد نجم مش هسيبه".

وبعدها رد برنامج "شيخ الحارة"، في بيان من رئيس تحريره محمد الشواف، قال فيه: "أولا، رحمة الله على الأستاذ محمد نجم رحمة واسعة وفنان عظيم خسرناه وغيبه الموت، ثانيًا، بعد حلقة الأستاذ أحمد آدم التي رد فيها على تصريح للأستاذ نجم بدون تجريح لم يطلب أحد من أسرة الفنان يرد معنا على كلام أحمد آدم ولا شريف أو بنت الأستاذ طلبت ترد ولا الأستاذ نجم جاء للبرنامج وسجل حلقة ولم نره ولا يعرفون مكان الاستديو، ولو كانوا طلبوا الرد في البرنامج كان سيتم عمل حلقة مثل حلقة الأستاذ أحمد آدم، الذي يسأل هو عن تصريحاته وليس نحن".

وأضاف: "ثالثًا، أين كانت أسرة الفنان منذ يوم ٢ رمضان إلى اليوم، ولماذا صبروا علينا ونحن لم نذع الحلقة. رابعًا، شكرًا لشيخ الحارة أنه ما زال مثار جدل وأي أحد عنده أزمة أو يحتاج للفضفضة يقول شيخ الحارة السبب، وتوضيح صغير لأننا لسنا طرفًا حقيقيًا في أي هراء منتظر، وحلقة الأستاذ أحمد آدم كانت يوم ٧ مايو، والأستاذ نجم دخل المستشفى ٢٠ أيار/ مايو، هل يعقل أنه ظل مريضًا من يوم الحلقة إلى يوم ٢٠ أيار/ مايو؟".

وبدوره رد شريف نجم على ما كتبه رئيس تحرير البرنامج، معتبرا أنه ليس لديه خلفية حقيقية حول ما حدث وتحدث دون علم.

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر