عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد فهمي يسخر من عقلة إصبع هنيدي.. والأخير يرد: كلب بلدي

أحمد فهمي يسخر من عقلة إصبع هنيدي.. والأخير يرد: كلب بلدي
أحمد فهمي يسخر من عقلة إصبع هنيدي.. والأخير يرد: كلب بلدي

كتب - محمد اسماعيل

يبدو أن مسارات الكوميديا الساخرة بين النجمين محمد هنيدي وأحمد فهمي لن تنتهي بعد، وأحدثها هو الطريقة التي لجأ إليها فهمي لتهنئة هنيدي على فيلمه الجديد "عقلة الإصبع".



وبدأ الأمر بعد إعلان هنيدي عن فيلمه قائلا: "كان حلمي من زمان أجسد عقلة الإصبع، لأنقل إحساس القصيرين لكن، وأحب طمأنة المنتج من موقعي أن هذا الفيلم لن يكلفك الكثير في الجرافيك، لن تحتاج إلا لتقصير 5 سم"، وهنا تدخل فهمي بحسه الساخر: "والله من زمان وأنا اقترح عليك تقديم عمل عن قصة حياتك، ألف مبروك يا نجم".

وجاء رد هنيدي أكثر سخرية من فهمي، واستعان ببوستر فيلم "كلب بلدي"، الذي قدمه فهمي في 2016، وعلق عليه قائلا: "والله أنا ماقتنعتش إلا بعد ما أنت عملت قصة حياتك يا فهمي.. فلك الفضل.. شكرًا يا حبيبي".

وبدأت سلسلة التعليقات الكوميدية الساخرة بين هنيدي وفهمي في رمضان المنقضي، عندما ارتدى فهمي الحجاب في مسلسله "الواد سيد الشحات"، وهو ما أثار سخرية هنيدي الذي علق عليها بقوله: "مبروك يا فهمي، أحلى كتير في الحجاب، المهم يكون عن اقتناع"، وجاء رد فهمي، كوميديا ساخرا أيضا، حيث نشر صور لهنيدي، من أحد أعماله التي كان يرتدي فيها الحجاب، وكتب: "أنا لما اتحجبت قررت التزم، مش مبين نص شعري"، مضيفا "يعني ما باركتليش على المسلسل وبتباركلي على الحجاب"، فكان رد هنيدي: "لا ثواني، هو أنت عامل مسلسل؟".

ويعود هنيدي للسينما بفيلم "عقلة الإصبع"، من إنتاج يعتبر الأضخم في تاريخ السينما المصرية، ويشرف على أعمال الجرافيكس شركات عالمية، وهو من تأليف عمر طاهر، الذي سبق وتعاون معه في "يوم ملوش لازمة"، و"سوبر هنيدي"، ولم يستقر هنيدي على موعد وتفاصيل التصوير بعد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز