عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بالبحيرة

حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بالبحيرة
حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بالبحيرة

البحيرة- محمد البربرى

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة التعامل بكل حزم مع كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة في شأنها للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.



كما وجه محافظ البحيرة، برفع كافة الإشغالات من الشوارع والطرقات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمعتدين لتيسير الحركة المرورية وتقليل نسب الحوادث والحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للمحافظة.

وقامت الوحدات المحلية بمراكز "الدلنجات، وأبو حمص، دمنهور، إيتاي البارود، حوش عيسى" بحملة إزالة مكبرة بالتنسيق مع إدارة حماية الأراضي ومسؤولي الإشغالات وبتأمين بقوة من الشرطة.

أسفرت تلك الحملة عن رفع كافة الإشغالات الناتجة عن فروشات شهر رمضان بمركز ومدينه الدلنجات عباره عن "كراسي مقاهي- تند قماش- بلاستيك- لوحات إعلانية- موازين- خزانات"، ورفع عدد من الإشغالات الثابتة والمتحركة بمركز ومدينة إيتاي البارود والتحفظ على كراسي المقاهي لتسهيل حركة المواطنين، وإزالة ٣ حالات تعدٍ على أراضي إصلاح زراعي على مساحة ٨٠٤م بقرية الكوم الأخضر بمركز ومدينة حوش عيسى.

كما تم إزالة حالتي تعدٍ بالبناء على أرض زراعية بمساحة 372م عبارة عن مباني بالطوب الأبيض وسملات بزمام قرية جواد حسني بمركز ومدينة أبو حمص، وتنفيذ حالة إزالة مخالفة بمساحة تقديرية 660 مترا وإيقاف تلك الأعمال بمركز ومدينة دمنهور.

كما تم رفع وإزالة 613 حالة إشغال ثابت ومتحرك شملت شوارع المعهد الديني وأحمد عرابي والكوبري العلوي وكوبري إفلاقة بمركز ومدينة دمنهور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز