عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

MBC مصر تواصل عرض مُسلسلات "الزعيم" على مدار العام

MBC مصر تواصل عرض مُسلسلات "الزعيم" على مدار العام
MBC مصر تواصل عرض مُسلسلات "الزعيم" على مدار العام

كتب - محمد عبد الخالق

استمرارًا للتقليد الذي بدأته من يناير الماضي، تواصل قناة MBC مصر عرض مُسلسلات النجم الكبير عادل إمام والتي قدمها على مدار ستة أعوام على شبكة قنوات MBC، حيث تبدأ من "الليلة" في عرض حلقات الكوميديا الاجتماعية السياسية "العراف".



تدور قصة مسلسل "العرّاف" حول "نصّاب محترف" يتقمص شخصيات مُتعدّدة بمواصفات عالمية، وبدرجةٍ تمكّنه من خداع الجميع بمَن فيهم أجهزة الأمن، ويتفادى جميع المطبّات، ويتلاعب بعقول من يحيط به بمن فيهم زوجاته وأبنائه الذين يحاول عبر الحلقات جمع شملهم على الرغم من انشغاله بالنصب والتزوير.

فمن لواءٍ صارمٍ في مباحث الأموال العامة، إلى رجل أعمالٍ ثري من بور سعيد، إلى طبيب شهير يمارس الطب في مدينة المنصورة، إلى سفيرٍ في وزارة الخارجية.. فمحامٍ قدير.. وتاجر أنتيكات مُحنّك.. وعرّاف ذائع الصيت في الخليج والعالم العربي.. سلسلة من الشخصيات يُقدمها النجم عادل إمام يوميًا وينتقل بها من عالمٍ إلى آخر، في أجواء من الكوميديا الساخرة.

 

 

يضم العمل عددًا كبيرًا من نجوم الدراما والكوميديا، منهم: نهال عنبر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصفاء الطوخي، ريهام أيمن، ورشا المهدي، وشريف رمزي، وأحمد فلوكس، ومحمد عبد الحافظ، ومحمد الشقنقيري، وآخرين.. إلى جانب أبطال العمل عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

يُعرض مسلسل "العراف" على "MBC مصر" يوميًا من الأحد إلى الخميس الساعة 8:00 مساءً، ويُعاد يوميًا الساعة 3:00 بعد منتصف الليل، ويبدأ عرضه الأحد 9 يونيو 2019 الساعة 8:00 مساءً.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز