عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس النواب يستعرض بيانات عاجلة بشأن عدد من المشكلات بالمحافظات

مجلس النواب يستعرض بيانات عاجلة بشأن عدد من المشكلات بالمحافظات
مجلس النواب يستعرض بيانات عاجلة بشأن عدد من المشكلات بالمحافظات

تصوير - مايسة عزت
كتبت - فريدة محمد

 استعرض مجلس النواب في جلسته العامة اليوم الأحد، برئاسة الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس، بيانات عاجلة مقدمة من النواب حول عدد من المشكلات في مختلف المحافظات.



وتقدمت النائبة نانسي نصير، ببيان عاجل، بشأن مشكلة تكرار انقطاع المياه في السويس، مطالبة بزيادة حصة المحافظة في ترعة الإسماعيلة لتكفي الأراضي الزراعية والوحدات السكنية، كما طالب النائب محمد علي ببيان عاجل لتعويض الفلاحين في كفر صقر بمحافظة الشرقية، من نقص مياه الري وتضرر الأراضي الزراعية.

كما تقدم النائب سعد الجمال، ببيان عاجل بسبب نقص المياه الصالحة للشرب في مركز الصف بمحافظة الجيزة، مطالبا بتوفير وحدات رفع لتوصيل المياه إلى القرى المحرومة من مياه الشرب..كما طالب النائب بدوي النويشي، بزيادة حصة مياه الري في مركز الواسطة بمحافظة بني سويف.

من جانبه، طالب النائب عاطف ناصر في بيانه العاجل، بزيادة عدد أسرة العناية المركزة بمستشفيات محافظة القليوبية، وتحديدا مستشفيات مركزي قليوب وطوخ، نقص أسرة العناية المركزة في محافظة القليوبية ومستشفيات قليوب وطوخ.

كما تقدم النائب مجدي ملك ببيان عاجل بشأن مستشفيات المنيا، والتي لا يوجد بها رعاية للحالات الحرجة سوى بمستشفى المنيا الجامعي، والتي لا يوجد بها مستلزمات لرعاية الحالات الحرجة منذ 3 شهور.

كما تقدم النائب فوزي فتي ببيان عاجل إلى وزير الإسكان بشأن المخطط العمراني في مركز أجا بمحافظة الدقهلية، نظرا لعدم وجود ظهير صحراوي للمركز؛ ما سيؤدي إلى أزمة في التوسع العمراني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز