عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 5 متهمين بطعن فتاة ببني سويف

ضبط 5 متهمين بطعن فتاة ببني سويف
ضبط 5 متهمين بطعن فتاة ببني سويف

بني سويف - مصطفي عرفة

ألقت المباحث الجنائية، بمديرية أمن بنى سويف، القبض على 5 من أهلية فتاة بتهمة طعنها بسكين لهروبها من مسكن أسرتها وزواجها عرفيا دون  علم ورغبة أهليتها. 



 تم نقلها بين الحياة والموت إلى مستشفى الفشن المركزي، بمحافظة بني سويف.

تلقى اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مستشفى الفشن المركزى، بوصول "أ. أ"  18سنة ربة منزل، مقيمة المعصرة، القاهرة، مصابة بجرح طعني نافذ بالجانب الأيمن من البطن، وبروز جزء من القولون وجروح قطعية متفرقة بالجسم، ولا يمكن استجوابها.

كشفت التحريات، وجود علاقة عاطفية بين المجنى عليها المصابة و" ا. ر" سروجى سيارات، مقيم المعصرة، القاهرة، قامت على إثرها المجنى عليها بترك منزل أهليتها وتوجهت إليه وتزوجا عرفياً دون علم ورغبة أهليتها.

وعقب علم أهلها بالواقعة وهروبها،  قام أعضاء أسرتها "شقيقها واثنان من أعمامها و2 من أخوالها"، باستدراج المجني عليها إلى منزل عمها الموجود ببندر الفشن، وعقدوا العزم والنية على التخلص منها، حفاظاً على سمعة أسرتهم، وقام الأول شقيقها والثاني عمها بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين"،  قاصدين قتلها، وقامت الأجهزة الأمنية، بضبط جميع المتهمين.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بعد هروب ابنتهم مع حبيبها، وخوفا على سمعتهم، وأرشد شقيق المجنى عليها على السلاح المستخدم، وتم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرير محضر رقم 7714 جنح مركز الفشن، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز