عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة أسيوط تواصل متابعة أعمال امتحانات نهاية العام "صور "

جامعة أسيوط تواصل متابعة أعمال امتحانات نهاية العام "صور "
جامعة أسيوط تواصل متابعة أعمال امتحانات نهاية العام "صور "

اسيوط - حسن فتحي

أجرى الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط جولة داخل لجان امتحانات كلية الآداب وذلك لتفقد انتظام أعمال الامتحانات والوقوف على مدى هدوء اللجان وانضباطها وذلك بحضور الدكتور أحمد صابر عميد الكلية، والدكتور ناصر هاشم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمود عبد العاطى رئيس قسم اللغة العربية.



وصرح نائب رئيس الجامعة أن زيارته لكلية الآداب تأتى فى إطار خطة الجامعة برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة والتى تتضمن إجراء متابعة يومية لمختلف لجان الامتحانات بكافة كليات الجامعة والممتدة حتى النصف الثانى من شهر يونيه الجارى .

 

 

وأشار الدكتور شحاتة غريب أن اللجان المنعقدة شملت امتحانات الفرقة الرابعة لقسم الإعلام والتى أكد الطلاب فيها على حرص إدارة الكلية والمشرفين على الامتحانات على تهيئة الظروف داخل اللجان على نحو يمكن الطلاب من أداء امتحاناتهم على نحو يسير، كما اطمأن كذلك على وضوح ورقة الأسئلة وجودة الظروف البيئية داخل اللجان.

وأعقب ذلك توجهه إلى مسرح الكلية وذلك لمتابعة أعمال تطوير المسرح حيث شدد الدكتور شحاتة غريب على ضرورة الانتهاء من باقي أعمال التجهيزات اللازمة لتشغيل المسرح مع بداية العام الجامعي الجديد ، موضحاً أن المسرح من المقرر أن يكون مزوداً بأحدث نظم الصوت والضوء وأعمال الديكور وذلك لدعم النشاط الطلابى الفنى و المسرحى .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز