عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد "شخباري".. زايد الصالح يستعد لأغنية وطنية لوحدة العرب

بعد "شخباري".. زايد الصالح يستعد لأغنية وطنية لوحدة العرب
بعد "شخباري".. زايد الصالح يستعد لأغنية وطنية لوحدة العرب

كتب - بوابة روز اليوسف

يتنظر زايد الصالح رد فعل جمهوره على أغنيته الجديدة "شخباري" التي طرحها في أول أيام عيد الفطر المبارك على جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي ومراكز الترويج الموسيقي.



العمل الموسيقي الجديد للفنان «الصالح» من كلمات وألحان خالد النادر، والذي علق عليه، قائلا: «إنه اختار الأغنية بالمفاضلة بين أعمال غنائية كثيرة من التي تم تسجيلها مؤخرا وطرحت في الأسواق خلال العام الحالي».

«الصالح» قال: «مواكبة أذواق الشباب في الوقت الحالي أصبحت شيئا صعبا، لأن الجيل الحالي له ذائقة موسيقية عالية المستوى والتأثير، لذلك قد عملت مع فريق عمل أغنيتي الجديدة «شخباري» وكان هدفنا هو تقريب وجهات النظر، وتقديم عمل متكامل نحاول به أن يتناسب مع ذائقه الجمهور حتى ينال رضاهم».

الأعمال الوطنية لم تغب عن ذهن «الصالح» الذي أكد أنه يبحث عن التعاون مع عدد من الشعراء والملحنين في الكويت والقاهرة لإنتاج أعمال وطنية جديدة حول التكاتف العربي تجاه الأحداث المنصرمة في المنطقة.

ويقول «الصالح»: «أحرص دائما على قراءة عدد من الأعمال الغنائية الوطنية العربية التي تحاكي التكاتف العربي الإسلامي في المنطقة، وأعتبر أن من أهم أدوار الفنان خدمة وطنه أولا بفنه، لذلك أسعى أن يكون هناك عمل وطني قريبا على جميع منصات التواصل الاجتماعي وقناة يوتيوب الخاصة بي».

ويستمر «الصالح» في إحياء الحفلات الثلاثة التي انطلقت من جدة في مهرجان «أهلا بالصيف»، وكان الأول في تاريخ ٠٦/06/٢٠١٩ ويقيم بعده حفلا غنائيا مباشرا مع النجوم شمة حمدان ورامي صبري على مسرح مهرجان فورها بتاريخ ١٠/٠٦/٢٠١٩ ويختتم حفلات العيد في ١٣/٦/٢٠١٩ في القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز