بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 سبتمبر 2019 - 35 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأسيس نظام جديد ومتكامل لإدارة شركات السياحة

10 يونيو 2019 - 43 : 13




كتب - وائل سامي

نفذت شركة "سكاي لاين"، للبرمجة سيستم جديد ونظام كامل لإدارة شركات السياحة والسفر خارج وداخل مصر، مكون من تنظيم وإدارة الشركات وحجز الغرف وتنظيم الحسابات مع العملاء بالتنسيق مع مواعيد الرحلات وتوفير الوقت للمحاسبين ومدراء الشركات وطبع أوراق بكل ما تم القيام به في النظام المجهز للسياحة.

ومن جانبه، أوضح المهندس محمد زكريا رئيس مجلس إدارة شركات سكاي لاين، ومنفذ السيستم،  أن السيستم الجديد تم تنفيذه بشكل تقني وحديث ومراعاة كل كبيرة وصغيرة داخل شركات السياحة والسفر في النظام ليكون قادر على إدارة الشركات السياحية، بشكل كامل سواء الاحتفاظ بقاعدة بيانات مؤمنة ومحمية أو طباعة تقاريرك اللحظية أو متابعة عملية سير العمل داخل شركتك عن بعد.

وأشار "زكريا"، الى أن الفترة الحالية تحتاج لأفكار مختلفة للنهوض بالقطاع السياحي في ظل ما يشهده العالم في ركود في حركات السياحة الداخلية والخارجية.

وقال زكريا نحن نقدر مدي أهمية ودور شركات السياحة والسفر في مصر ودورها للنهوض بالاقتصاد المصري سواء السياحة الداخلية او الخارجية.

وبعد الاحتفاء مؤخرا بنجاح شركات السياحة في تخطي الأزمات التي تعرضت لها الناتج عن ركود حركة السياحة ، فقام المهندس محمد زكريا سعد رئيس مجلس ادارة شركات "سكاي لاين"، بتنفيذ سيستم خاص بشركات السياحة تقديرا منه لمشقه الاعمال التي تقوم بها شركات السياحة خلال مواسم السياحة والصيف والحج والعمرة مما أدى إلى سهولة عملية إدخال والحفاظ علي البيانات الخاصه بالشركات السياحية.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر