بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

26 يونيو 2019 - 41 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عودة الحياة لبلاتوهات التصوير بعد نهاية عطلة عيد الفطر

10 يونيو 2019 - 27 : 20




كتب - بوابة روز اليوسف

عادت الحياة إلى بلاتوهات التصوير مرة أخرى بعد نهاية عطلة عيد الفطر المبارك، حيث يستأنف صناع عدد من الأفلام والمسلسلات التصوير.

ويستأنف فريق عمل فيلم "العارف"، تصويره الأسبوع المقبل ما بين القاهرة وبلغاريا، وهو بطولة الفنانين محمود حميدة وأحمد عز وأحمد فهمي، وإخراج أحمد علاء الديب.

وكان تصوير الفيلم توقف طيلة شهر رمضان المبارك وعطلة عيد الفطر، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في العصر الحالي.

كما يستعد الفنان أحمد السقا لفيلم جديد يحمل اسم "العنكبوت" تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، ويتوقع أن يدخل البلاتوه خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يواصل فريق العمل التحضيرات النهائية.

وفي الدراما، يتوقع أن يستأنف الفنان عادل إمام تصوير مسلسل "فلانتينو"، الأسبوع المقبل، بعد خروجه من سباق دراما رمضان الماضي، نتيجة عدم الانتهاء من تصويره.

ويلعب عادل إمام دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية ويدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار كوميدي.

المسلسل تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته رانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد.

كما يستكمل المخرج مصطفى فكري تصوير مسلسل "حشمت فى البيت الأبيض" للوصول إلى 30 حلقة بعد أن كان من المقرر الاكتفاء بـ13 حلقة فقط.

وتدور أحداث المسلسل حول "حشمت"، (بيومي فؤاد)، وهو من أصول مصرية يقرر خوض انتخابات الرئاسة الأمريكية، بل ويفوز بها ليصبح أول مصري داخل البيت الأبيض، وسط أجواء ومواقف كوميدية.

ويستعد صناع مسلسل "بت القبايل" لانطلاق تصويره، الأسبوع المقبل، وهو إخراج حسني صالح، وتدور أحداثه في صعيد مصر في إطار اجتماعي رومانسي.

ويشارك في بطولته نبيل الحلفاوي، وسمية الخشاب، وعمرو عبد الجليل ونضال الشافعي.

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت