عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس "شباب" النواب يشارك في ندوة بالمدينة الشبابية بأبي قير

رئيس "شباب" النواب يشارك في ندوة بالمدينة الشبابية بأبي قير
رئيس "شباب" النواب يشارك في ندوة بالمدينة الشبابية بأبي قير

كتب - السيد علي

شارك المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الاثنين، في ندوة للاتحاد العام لمراكز شباب القرى بالمدينة الشبابية بأبي قير في محافظة الإسكندرية، وجاءت ذلك تلبية لدعوة الاتحاد العام لمراكز شباب القري.



 

واستعرضت الندوة عن أبرز التحديات والمشاكل، التي تواجه مراكز شباب القري وإعلان انطلاق الدوري الرياضي، بحضور الدكتور أشرف موسي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب القري ومساعد وزير الشباب والرياضة والكاتب الصحفي كمال عامر.

 

وتحدث المهندس أشرف رشاد الشريف، عن دور حزب مستقبل وطن الذي يعد أكبر كتلة سياسية حاليًا في مصر، كما تحدث عن احتياجات الشباب من أنشطة رياضية، وتوفير فرص عمل.

 

وأضاف "رشاد"، خلال كلمته أقولها أسفا، بأن مراكز الشباب المنتشرة على مستوى الجمهورية لا تؤدى دورها المنوط بها على أكمل وجه، ودورها لا يتعدى 5%من واجباتها الحقيقية، مضيفًا بأن تنمية مراكز الشباب وحقيقة دورها هامة في إعداد النشء وتأهيله لأن تنمية الشباب رياضيًا وثقافيًا واجتماعيًا تمثل قضية أمن قومي لا يجب التراخي فيها.

 

وشدد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بأن مسؤولية تراجع دور مراكز الشباب ليست مسؤولية وزير الشباب، أو اتحادات مراكز الشباب بقدر ما هي مسؤولية داخلية يجب أن يسال فيها القائمون على تلك المراكز ومجالس ادارتها، لافتًا أن هناك نماذج إيجابية لمراكز الشباب استحقت التقدير ولكن نسبتها قليلة.

 

وفى النهاية، وعد المهندس أشرف رشاد، اللاعبين بحل مشاكلهم بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز