عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يطمئن على طالب الثانوية المصاب

محافظ البحيرة يطمئن على طالب الثانوية المصاب
محافظ البحيرة يطمئن على طالب الثانوية المصاب

البحيرة - محمد البربرى

وجه اللواء هشام امنه، محافظ البحيرة، محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور يسرى بيومي، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بزيارة طالب الثانوية العامة، الذي أصيب بكدمات وكسر في أسنانه الامامية، أثناء فترة الراحة خلال الامتحانات اليوم بمادتي الاقتصاد والإحصاء بلجنة مدرسة سليم البشرى بإدارة بندر دمنهور التعليمية، وتم نقله للمستشفى للوقوف على حالته الصحية، وتقديم كل أوجه الرعاية الصحية والعلاجية له، واتخاذ كل الاجراءات التي تحافظ على مستقبله الدراسي.



وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بطمأنة الطالب، أنه سيتم تأجيل امتحان مادة الإحصاء له، والتي كان من المقرر أداؤه لها اليوم خلال الفترة الثانية، إلى الدور الثاني على أن تعامل معاملة امتحانات الدور الأول بالدرجة الفعلية.

كما أكد وكيل وزارة الصحة أنه جارٍ متابعة حالة الطالب الصحية، وتقديم كل سبل الرعاية العلاجية له وفى انتظار التقرير النهائي عن حالته خلال 24 ساعة.

ووجه اللواء هشام آمنة بمنع تواجد الطلاب بجوار الاسوار أو على السلالم حفاظًا على أرواحهم، مشيرًا إلى حرصه على مستقبل أبناؤه من الطلاب وتوفير كل سبل الراحة والتيسيرات اللازمة لأدائهم الامتحان بكل سهولة ويسر والحفاظ على حقوقهم في الحصول على الدرجات التي يستحقونها في كل مادة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز