عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يستجيب لطلبات 35 مواطنًا في لقائه الدوري

محافظ البحيرة يستجيب لطلبات 35 مواطنًا في لقائه الدوري
محافظ البحيرة يستجيب لطلبات 35 مواطنًا في لقائه الدوري

البحيرة - محمد البربرى

في إطار حرص اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تفعيل التواصل بالمواطنين والالتقاء بهم للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم من الخدمات والمرافق العامة، التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها.



التقى اليوم اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بعدد 35 مواطنا ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات، وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام، بحضور المهندس عبد الرحمن الشهاوى، السكرتير العام للمحافظة ومسؤولي الصحة والتضامن الاجتماعي والمرور والقوى العاملة والمواقف والنقل الداخلي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومديري إدارات الشؤون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشؤون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

وقام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه، وتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب.

واستجاب المحافظ لطلبات المواطنين، وقام بتسليم كرسي متحرك لأحد المواطنين بمدينة دمنهور يعاني من إعاقة.

كما وجه الشؤون الاجتماعية بالتنسيق مع أحد الجمعيات الأهلية بسرعة تسليم كرسي كهربائي متحرك لطالب بالجامعة أُصيب في حادث نتج عنه إصابة بالعمود الفقري والنخاع الشوكي، ووافق على تقديم مساعدات مالية لعدد من الحالات بالإضافة إلى حالتين تمت الموافقة لها على إقامة أكشاك.

وأكد اللواء هشام آمنة، ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الاتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتذليل كل العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة، سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة.

كما وجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف على احتياجات المواطنين، والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم، وإيجاد حلول سريعة لمطالبهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز