عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية.. وإقرار قانون الإيجار القديم لغير السكني

موجز الرابعة.. السيسي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية.. وإقرار قانون الإيجار القديم لغير السكني
موجز الرابعة.. السيسي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية.. وإقرار قانون الإيجار القديم لغير السكني

كتبت - سمر سيد

قدمت بوابة روزاليوسف العديد من الأخبار الهامة خلال الفترة الصباحية، على رأسها تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على عمق العلاقات المصرية الأمريكية.. وإقرار قانون الإيجار القديم لغير السكني.



كما قدمت العديد من الأخبار الهامة والتي تتعلق بقرارات مجلس النواب بشأن العديد من المواضيع الهامة منها الموافقة نهائياً على زيادة المعاشات 15%، ورفض رفع الحصانة عن رئيس الزمالك.

وفيما يلي أبرز ما جاء في موجز الرابعة:

الرئيس السيسي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الفريق أول كينيث ماكينزي قائد القيادة المركزية الأمريكية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالإضافة إلى القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة.

 

السيسي يشدد على عمق العلاقات المصرية الأمريكية

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة، وما تمثله من أهمية بالغة في ظل ما تشهده منطقة الشرق الأوسط.

 

رئيس الوزراء يبحث الاستغلال الأمثل لأراضي الساحل الشمالي

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا اليوم بهدف بحث خطوات الاستغلال الأمثل لأراضي الساحل الشمالي الغربي، وذلك بناء على نتائج أعمال اللجنة الخاصة بحصر التصرفات في أراضي منطقة الساحل الشمالي الغربي.

 

وزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للولايات المتحدة إلى سوريا

استقبل سامح شكري وزير الخارجية "جيمس جيفري" الممثل الخاص للولايات المتحدة إلى سوريا والمبعوث الخاص الأمريكي إلى التحالف الدولي ضد داعش، حيث تناول اللقاء آخر تطورات الأوضاع في سوريا.

 

مكاسب محدودة للبورصة عند الإغلاق ومؤشرها يربح 0.4%

سجلت مؤشرات البورصة المصرية مكاسب محدودة، لدى إغلاق تعاملات اليوم الثلاثاء، وسط عمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية والأفراد المصريين قابلها مبيعات للمؤسسات والمحافظ المصرية والعربية وسط ترقب لبعض الأحداث الجوهرية المتعلقة بشركات قيادية بالسوق.

 

مجلس النواب يوافق نهائيا على زيادة المعاشات 15%

وافق مجلس النواب، بصفة نهائية في جلسته العامة اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن زيادة المعاشات.

 

"النواب" يرفض رفع الحصانة عن رئيس الزمالك

فض مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، رفع الحصانة البرلمانية عن النائب مرتضي منصور، لتوافر الكيدية.. وذلك بعد عرض تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية على الجلسة العامة.

 

"إسكان النواب" توافق على مشروع قانون "إيجار الأماكن غير السكنية"

وافقت لجنة الإسكان بمجلس النواب، برئاسة علاء والي، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، على مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن بعض الأحكام الخاصة بإيجار الأماكن للأشخاص الاعتبارية.

 

مجلس النواب يوافق نهائيا على تعديل قانون مكافحة المخدرات

وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الثلاثاء، على مشروع تعديل القانون رقم ١٨٢ لسنة ١٩٦٠ الخاص بمكافحة المخدرات المقدم من الحكومة.

  

لهيطة يكشف عن زي المنتخب الوطني بالدور الأول لأمم أفريقيا

كشف المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن الزي الرسمي الذي سيلعب به المنتخب مبارياته في المجموعة الأولى لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

 

السماح للإعلاميين بحضور الربع ساعة الأولى لمران المنتخب غدا

أعلن مدير المنتخب الوطني لكرة القدم المهندس إيهاب لهيطة أن الجهاز الفني سيسمح للإعلاميين والمصورين والقنوات بحضور الربع ساعة الأولى من مران المنتخب غدا الأربعاء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز