عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحباط تهريب هواتف محمولة ومشغولات ذهبية في مطار برج العرب

إحباط تهريب هواتف محمولة ومشغولات ذهبية في مطار برج العرب
إحباط تهريب هواتف محمولة ومشغولات ذهبية في مطار برج العرب

الإسكندرية - أسامة مرسى

تمكن رجال جمارك مطار برج العرب، برئاسة محمود فرغلي، مدير عام الموانئ الجوية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، من إحباط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة والنقد المصري والأجنبي والمشغولات الذهبية، بالمخالفة لأحكام القانون.



حيث اشتبه ماهر عبد الغني، رئيس الوردية، ومحمود الجزار، مأمور تفتيش الركاب، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة مصر للطيران القادمة من جدة، في الراكب المصري “كريم.ا.م”، القادم من السعودية، لظهور علامات القلق والارتباك عليه.

وبالعرض على أحمد الأزهري، مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة من مأموري الجمارك، ومكافحة التهرب الجمركي، وأمن جمركي، تحت إشراف رئيس الوردية، لتفتيش أمتعة الراكب، وأسفر الفحص بالعثور على 24 هاتفا محمولا ماركة متنوعة، و70 جراما مشغولات ذهبية، و44590 ريالا سعوديا، و4341 دولارا أمريكيا، و280 جنيها إسترلينيا، و2625 درهما إماراتيا، 24 دينار كويتيا، و3330 جنيها مصريا، مخفاة بين طيات الملابس داخل حقائبه وداخل ملابسه الشخصية.

وقرر محمود فرغلي، مدير عام الموانئ الجوية، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر تهرب جمركي رقم 31 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز