بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 سبتمبر 2019 - 6 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إحباط تهريب هواتف محمولة ومشغولات ذهبية في مطار برج العرب

11 يونيو 2019 - 31 : 17




الإسكندرية - أسامة مرسى

تمكن رجال جمارك مطار برج العرب، برئاسة محمود فرغلي، مدير عام الموانئ الجوية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، من إحباط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة والنقد المصري والأجنبي والمشغولات الذهبية، بالمخالفة لأحكام القانون.

حيث اشتبه ماهر عبد الغني، رئيس الوردية، ومحمود الجزار، مأمور تفتيش الركاب، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة مصر للطيران القادمة من جدة، في الراكب المصري “كريم.ا.م”، القادم من السعودية، لظهور علامات القلق والارتباك عليه.

وبالعرض على أحمد الأزهري، مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة من مأموري الجمارك، ومكافحة التهرب الجمركي، وأمن جمركي، تحت إشراف رئيس الوردية، لتفتيش أمتعة الراكب، وأسفر الفحص بالعثور على 24 هاتفا محمولا ماركة متنوعة، و70 جراما مشغولات ذهبية، و44590 ريالا سعوديا، و4341 دولارا أمريكيا، و280 جنيها إسترلينيا، و2625 درهما إماراتيا، 24 دينار كويتيا، و3330 جنيها مصريا، مخفاة بين طيات الملابس داخل حقائبه وداخل ملابسه الشخصية.

وقرر محمود فرغلي، مدير عام الموانئ الجوية، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر تهرب جمركي رقم 31 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

الامم المتحدة

قنوات الارهاب

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك