عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 ... "مدبولي" يتابع أعمال تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري والرقابة الإدارية تكشف الهدف من المنتدى الإفريقي لمكافحة الفساد‎

نشرة 24 ... "مدبولي" يتابع أعمال تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري والرقابة الإدارية تكشف الهدف من المنتدى الإفريقي لمكافحة الفساد‎
نشرة 24 ... "مدبولي" يتابع أعمال تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري والرقابة الإدارية تكشف الهدف من المنتدى الإفريقي لمكافحة الفساد‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، متابعة رئيس الوزراء لأعمال تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري، ووزير الداخلية يتفقد الاستعدادات لتأمين فعاليات المنتدى الإفريقى لمكافحة الفساد.



 

"مدبولي" يتابع أعمال تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري

 ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذي الخاص بتطوير المنطقة المحيطة والطرق المؤدية للمتحف المصري الكبير، وكذا تطوير منطقة الفسطاط، وبحيرة عين الصيرة، بحضور الدكتور خالد العناني وزير الآثار، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء عاطف مفتاح المشرف على تنفيذ المتحف الكبير

 

"مدبولي" يتابع خطة تنفيذ المشروعات بمحافظة الجيزة

 أكد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك عدداً من الملفات المهمة على أجندة الأولويات الحكومية، مثل تحصيل حق الدولة من تقنين الأراضي المتعدي عليها، وإزالة مخالفات البناء، وعدم السماح باي مخالفة مرة أخرى، وكذا طلاء المباني، وملف النظافة، ورفع المخلفات، مع الاهتمام بالخدمات اليومية للمواطنين.

 

وزير الداخلية يتفقد الاستعدادات لتأمين فعاليات المنتدى الإفريقى لمكافحة الفساد

 تفقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية فور وصوله، اليوم، لمدينة شرم الشيخ ، ميدانيا، التجهيزات والاستعدادات التي اتخذتها أجهزة وزارة الداخلية لتأمين فعاليات المنتدى الإفريقي لمكافحة الفساد .

 

"العصار" يبحث مع "سفير بنين " سبل تعزيز التعاون المشترك

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، أورو جابي ورو سيجو سفير جمهورية بنين لدى مصر "غير المقيم" والوفد المرافق لسيادته، بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي لبحث أوجه التعاون المشترك.

 

 

وزير الخارجية يتوجه غدًا إلى العاصمة التونسية للمشاركة في الاجتماع الوزاري الثلاثي حول ليبيا

 يتوجه وزير الخارجية سامح شكري غدًا، إلى تونس للمشاركة في الاجتماع الوزاري الثلاثي حول ليبيا، والذي يُعقد دوريًا بمشاركة وزراء خارجية كل من مصر وتونس والجزائر.

 

وزير الخارجية يؤكد عمق العلاقات التاريخية بين مصر والأشقاء الأفارقة

 صرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن وزير الخارجية سامح شكري أكد عمق العلاقات التاريخية بين مصر والأشقاء الأفارقة، والتي تعود إلى مرحلة التحرر الوطني في منتصف القرن الماضي، وذلك خلال حفل الاستقبال الذي أقامه بمناسبة يوم إفريقيا، والذي يتزامن مع ذكرى إنشاء منظمة الوحدة الإفريقية في 25 مايو 1963.

 

وزيرا النقل والبيئة يبحثان التوسع في مجال وسائل النقل تخفيف الانبعاثات

 اجتمع وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، مع وزير البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد لبحث التوسع في مجال وسائل النقل صديقة البيئة، لتخفيف الانبعاثات الصادرة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والمحافظة على البيئة

 

ننشر تفاصيل ضوابط الأعلى للإعلام للبرامج الدينية والرياضية والطبية

 وضع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عددًا من الضوابط لضبط المشهد الإعلامي، وتنظيم عمل البرامج الدينية والطبية والرياضية وبرامج التوك شو، وذلك بهدف إرساء معنى المسؤولية الإعلامية والقيم الأخلاقية، أثناء ممارسة الإعلامي لعمله وإرساء لخطاب إعلامي تنموي، يعلى من شأن الوطن، ولا يحرض على التمييز والعنف والكراهية.

 

الأعلى للإعلام يضع 20 شرطًا كضوابط لبرامج "التوك شو"

 وضع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضوابط لبرامج "التوك شو"، التي أصبحت ظاهرة عصرية أصابها الترهل، وتشابه الموضوعات وتسييس المحتوى، كما أن بعض البرامج طالها الانفلات.

 

"والي" تترأس وفد مصر خلال المؤتمر الدولي لحماية الأشخاص ذوي الإعاقة

ترأست غادة والي وزير التضامن الاجتماعي وفد مصر، وكذلك بصفتها رئيس مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، خلال المؤتمر الدولي لحماية الاشخاص ذوي الإعاقة الذي افتتح أعماله اليوم بنيويورك.

 

"الرقابة الإدارية" تكشف الهدف من المنتدى الإفريقي لمكافحة الفساد 

قال محمد الزاهد، المتحدث باسم هيئة الرقابة الإدارية: إن المنتدى الإفريقي الأول لمكافحة الفساد، جاء بعد طلب الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء حضوره في مؤتمر رؤساء الدول والحكومات في أديس أبابا، ونادى بأن يكون هناك تجمع للدول الإفريقية لتبادل الخبرات في مكافحة الفساد

 

مصر تشارك في دورة الخبراء العرب والصينيين في مجال المكتبات

تشارك مصر ممثلة في الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بوزارة الثقافة، في فعاليات الدورة الثالثة للخبراء العرب والصينيين في مجال المكتبات ومراكز المعلومات المنعقدة حاليًا في دولة الكويت.

 

مصر للطيران تستضيف القمة الإقليمية لشئون الصناعة "RIS" بالتعاون مع إدارة أمن النقل الأمريكي

 بدأت اليوم فاعليات القمة الإقليمية لشئون الصناعة، والتي تنظمها إدارة أمن النقل الأمريكيTSA ، والتي تقام للمرة الأولى في مصر والثالثة في الشرق الأوسط وإفريقيا على مدار اليوم وغدًا، وذلك تحت رعاية الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني

 

«كازبلانكا» يتصدر إيرادات أفلام العيد بـ 34 مليونًا

تصدر فيلم كازبلانكا أعلى إيرادات أفلام عيد الفطر، بأجمالي 34,170,681 حتى الآن.

وجاء في المرتبة الثانية، فيلم الممر بإجمالي 18,204,328، وجاء فيلم سبع البرمبة، في المرتبة الثالثة، بإجمالي 14,580,940، بنهاية ثالث أيام العيد،  وجاء فيلم حملة فرعون في المرتبة الرابعة 11,95,723.

 

 

78  مليونًا إيرادات أفلام العيد

 تصدر فيلم "كازبلانكا"، أعلى إيرادات أفلام عيد الفطر، بإجمالي 34.170.681 جنيهًا حتى الآن.

فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة، وغادة عادل، وإياد نصار، وعمرو عبد الجليل، ولبلبة، ومحمود البزاوي، وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

 

مصر تتزين للحدث القاري.. «مدبولي»: قادرون على استضافة أمم إفريقيا.. وظهور مشرف للخدمات العامة

أصبحت مصر جاهزة لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية، في نسختها رقم 32 والتي ستنطلق في 21 من يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل على 6 ملاعب مجهزة على أكمل وجه، وبأعلى المستويات التي تُضاهي المواصفات العالمية.

 

 

 

الأهلي يناقش تطوير قطاع الناشئين ولائحة الأجهزة الفنية بحضور الخطيب

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/456748 

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة طه إسماعيل، اجتماعًا ظهر اليوم، الثلاثاء، مع فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين بالنادي؛ لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالقطاع؛ وفي مقدمتها استعدادات الفرق بمختلف مراحلها العمرية للموسم الجديد، وتوفير احتياجاتها كافّة من ملابس وأجهزة وأدوات، بما يخدم سير العمل داخل القطاع، ويحقق أقصى استفادة ممكنة خلال المرحة القادمة.
كما ناقشت اللجنة اللائحة الخاصة بالأجهزة الفنية واللاعبين، وأوصت بضرورة تطويرها في ضوء المستجدات الحالية، وبما يخدم مصلحة القطاع، ويحقق الأهداف المرجوة، ويفجر الطاقات، ويخلق دوافع جديدة؛ وبما يضمن تخريج العديد من اللاعبين الموهوبين وإعدادهم فنيًا وبدنيًا بالشكل الأمثل لسد الاحتياجات المستقبلية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز