بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 سبتمبر 2019 - 56 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط سائق غافل ربة منزل واستولى على حقيبتها في المعصرة

12 يونيو 2019 - 11 : 13




كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط سائق مركبة "توك توك" لقيامه بمغافلة إحدى السيدات واستيلائه على حقيبة خاصة بها بداخلها مجموعة من المشغولات الذهبية وإعادة المسروقات بالمعصرة.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة المعصرة من ربة منزل بأنها استقلت مركبة "توك توك" من منطقة سكنها لتوصيلها لشارع كورنيش النيل بدائرة القسم، وفور وصولها قام قائد المركبة بمغافلتها، والاستيلاء منها على حقيبة بداخلها مشغولات ذهبية ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق "توك توك " 33سنة مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، سبق اتهامه في قضية "سلاح أبيض"..

وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه حال استقلاله مركبة "التوك توك" المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط جزء من المشغولات الذهبية، وكذا مبلغ مالى من متحصلات بيع باقى المسروقات.

كما تم بإرشاده ضبط باقى المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميله "صاحب محل مصوغات حسن النية" بدائرة قسم شرطة حلوان، باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر