بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 يوليو 2019 - 33 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإنجليزي بلا شكاوي في المنيا

12 يونيو 2019 - 14 : 14




المنيا - علا الحينى

أكد صفوت الجارح وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقي آية شكاوي من امتحان اللغة الانجليزية والذي أدها طلاب الثانوية العامة بشعبها الثلاث وقال أنه لم يتم رصد أي شكاوي من الأسئلة بإدارات المحافظة التسع مؤكدا أن لجان الامتحان بدأت في مواعيدها الرسمية ولم يحدث أي تأخير في أي منهم.

فيما اشتكي عدد من الطلاب من صعوبة القطعة بالامتحان وكذلك الترجمة.

يذكر أن 32 ألف و400 طالب ثانوية عامه يؤدون الامتحانات فى 80 لجنة بمحافظة المنيا على مستوى الإدارات التعليمية التسع وسط إجراءات أمنية مشددة.

وكلف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا ، وكيل وزارة التربية والتعليم باستمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم طوال 24 ساعة وأن تكون على اتصال مستمر بغرفة عمليات المحافظة للإبلاغ عن أي أحداث قد تقع لاتخاذ ما يلزم بشأنه من إجراءات فورية .

 

من جانبه شدد محمد عزب وكيل وزارة التعليم على عدم ترك باب اللجنة مفتوحًا وان تكون المفاتيح نسخة واحدة مع رئيس اللجنة شخصيًا على ان يظل باب اللجان مغلقا حتى نهاية فترة الامتحان وعدم فتح الباب ما بين الفترتين وأن يمنع نهائيًا وجود التليفون المحمول أو اية اجهزة رقمية أخرى داخل اللجان .

 

وأكد منع تواجد اى شخص داخل اللجان مهما كان مسماه أو صفته الوظيفية ولأى سبب من الأسباب ولن يسمح بدخول اللجان الإ لمحافظ الإقليم ومدير مديرية التربية والتعليم أو لجنة من الوزارة .

 

وشدد على ضرورة تتبع مسارات سيارات مندوبي توزيع الاسئلة المكلفين باستلام مظاريف الأسئلة من مركز توزيع الأسئلة بالمديرية الى مواقع اللجان للتيقن من عدم التوقف نزولًا لأى سبب او مبرر

 
 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

رؤساء جامعات افريقية

البطولة_ماخلصتش

ثورة 30يونيو

امم افريقيا 2019

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت