عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإنجليزي بلا شكاوي في المنيا

الإنجليزي بلا شكاوي في المنيا
الإنجليزي بلا شكاوي في المنيا

المنيا - علا الحينى

أكد صفوت الجارح وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقي آية شكاوي من امتحان اللغة الانجليزية والذي أدها طلاب الثانوية العامة بشعبها الثلاث وقال أنه لم يتم رصد أي شكاوي من الأسئلة بإدارات المحافظة التسع مؤكدا أن لجان الامتحان بدأت في مواعيدها الرسمية ولم يحدث أي تأخير في أي منهم.



فيما اشتكي عدد من الطلاب من صعوبة القطعة بالامتحان وكذلك الترجمة.

يذكر أن 32 ألف و400 طالب ثانوية عامه يؤدون الامتحانات فى 80 لجنة بمحافظة المنيا على مستوى الإدارات التعليمية التسع وسط إجراءات أمنية مشددة.

وكلف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا ، وكيل وزارة التربية والتعليم باستمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم طوال 24 ساعة وأن تكون على اتصال مستمر بغرفة عمليات المحافظة للإبلاغ عن أي أحداث قد تقع لاتخاذ ما يلزم بشأنه من إجراءات فورية .

 

من جانبه شدد محمد عزب وكيل وزارة التعليم على عدم ترك باب اللجنة مفتوحًا وان تكون المفاتيح نسخة واحدة مع رئيس اللجنة شخصيًا على ان يظل باب اللجان مغلقا حتى نهاية فترة الامتحان وعدم فتح الباب ما بين الفترتين وأن يمنع نهائيًا وجود التليفون المحمول أو اية اجهزة رقمية أخرى داخل اللجان .

 

وأكد منع تواجد اى شخص داخل اللجان مهما كان مسماه أو صفته الوظيفية ولأى سبب من الأسباب ولن يسمح بدخول اللجان الإ لمحافظ الإقليم ومدير مديرية التربية والتعليم أو لجنة من الوزارة .

 

وشدد على ضرورة تتبع مسارات سيارات مندوبي توزيع الاسئلة المكلفين باستلام مظاريف الأسئلة من مركز توزيع الأسئلة بالمديرية الى مواقع اللجان للتيقن من عدم التوقف نزولًا لأى سبب او مبرر

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز