عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاب يدفع حياته ثمنا لشهامته بالإسكندرية

شاب يدفع حياته ثمنا لشهامته بالإسكندرية
شاب يدفع حياته ثمنا لشهامته بالإسكندرية

الإسكندرية - أسامة مرسى

"محمد.ع" شاب في العقد الثاني من عمره معروف بالشهامة وأنه منذ صغره تربى داخل سوق الدخيلة بغرب الإسكندرية وسط التجار فتعلم منهم الشهامة ونصرة المظلوم إلى جانب أن والده كان يعده ليرث تجارته إلا أن القدر لم يمهله فمات قتيلا جزاء لشهامته حيث تدخل لإنهاء مشاجرة بين طرفين بعد خلافات كبيرة بينهما لفسخ خطبه وأثناء الفض أصيب بإصابة خطيرة بمنطقة الصدر أودت بحياته.



وكان اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، عن ورود إشارة من مستشفى قصر الشفا، يفيد بوصول شخص يدعى "محمد. ع. ف"، مصاب بجرح قطعي أسفل القفص الصدري، بإصابة بالغة.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص حدوث مشاجرة بشارع ميدان، دائرة القسم، بين كل من طرف أول "محمد. ط. م"، مواليد 1994، مقيم بمنطقة الدخيلة الشمعدان، وطرف ثاني "محمد. ال. ع"، و"أحمد. ال. ع"، و"أحمد. م. ع"، و"نورهان. أ. م"، و"رندا. أ. م"، و"نجاة. م. ع"، جميعهم مقيمين بالهانوفيل.

وأسفرت تحريات ضباط البحث الجنائي بقسم شرطة الدخيلة، برئاسة المقدم نعمان أبو السعد، بأن سبب المشاجرة وجود نسب بين الطرف الأول وابنة المتهمة السادسة وتم فسخ الخطوبة فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتدخل عدد من أهالي المنطقة لفض الاشتباك بينهم، ومنع العائلات من التشاجر.

وأكدت التحريات، أن المتهم الثاني طعن أحد الشباب ويدعى "محمد. ع. ف"، أثناء فض المشاجرة بين الطرفين الأول والثاني، بسلاح أبيض "مطواة"، أسفل القفص الصدري، محدثًا إصابة المنوه عنها وعلى أثرها تم نقله إلى المستشفى المشار إليها حيث لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

أخطرت النيابة العامة، وحرر المحضر رقم 15633 لسنة 2019 جنح الدخيلة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة "تم النقل"، وجرى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز