عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

‏انضمام حسام الحسيني لإدارة "إنسان فيلمز"

‏انضمام حسام الحسيني لإدارة "إنسان فيلمز"
‏انضمام حسام الحسيني لإدارة "إنسان فيلمز"

كتب - محمد عبد الخالق

أعلنت منصة "إنسان فيلمز" لانتاج الافلام الوثائقية عن انضمام المخرج والفنان متعدد المواهب حسام الحسيني  لمجلس إدارتها والذي يضم الصحفيين محمد فهمي ويوسف الحسيني بالإضافة إلى السيناريست محمد حفظي، ود. أحمد كامل، ومحمد جميل.



تخرج حسام الحسيني في كلية اعلام جامعة ٦ اكتوبر عام ٢٠٠٠ ليعمل كمساعد مخرج مسلسلات و أفلام مع كبار المخرجين، وكان الحسيني المساعد الأول للمخرج هادي الباجوري لمدة ٧ سنوات متتالية؛ حصل الحسيني على خبرات متميزة أيضاً من خلال عمله كمساعد أول لمجموعة من المخرجين الدوليين في عدد من الأعمال.

منذ عام ٢٠٠٩ عمل الحسيني كمخرج إعلانات لمجموعة من الشركات العالمية والمحلية عمل الحسيني أيضاً في مجال الڤيديو كليب كمدير إبداعي (كرييتيڤ) في مجموعة من الأغاني المصورة مثل "ما خلاص" لسميرة سعيد، "انت مصري" لنانسي عجرم، "بتحدي العالم" لصابر الرباعي، "أبوسه" للفنان حكيم، و"رجب" لهيفا وهبي في ٢٠١٨ أخرج الحسيني أهم ٣ أغنيات لأشهر النجوم متصدراً التريند كرقم واحد علي يوتيوب لأكثر من ٤٦ يوماً علي التوالي من خلال أغنية "نامبر وان" لمحمد رمضان والتي وصلت لـ١٠٥ مليون مشاهدة علي يوتيوب؛ "١٠٠ وش" لتامر حسني بالاشتراك مع شيبا - حجاج -دياب والتي شاهدها ٥٠ مليون مشترك على يوتيوب، وأيضاً "الملك"لمحمد رمضان والتي حصدت ٩٥ مليون مشاهدة علي يوتيوب.

يقوم حسام حسيني حاليا بالتحضير لأول فيلم من فكرته وإخراجه مع إحدى  شركات الإنتاج ، وتعتبر الخطوة الأخيرة بانضمامه لإنسان فيلمز أولىتحركاته في مجال الأفلام الوثائقية والاستقصائية.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز