عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متحدث "القابضة لمياه الشرب" يكشف عن مميزات العدادات مسبوقة الدفع (فيديو)

كتبت - سمر سيد

قال اللواء مهندس حسن عبد الغني، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب، إن نظام عدادات المياه المسبوقة الدفع، يتميز بأنه يرشد من حجم الاستهلاك، ويحقق الاستفادة من الشرائح المدعمة للمواطن حال قيامه بترشيد المياه.



كما أوضح المتحدث الرسمي باسم الشركة القابضة لمياه الشرب، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد"، المذاع على فضائية "ten"، أن فكرة استخدام عدادات المياه المسبوقة الدفع، جاءت أسوة بالمجهودات التي تبذل لتقليل المعاناة عن المواطن وتوجيهات الدولة في الحفاظ والتحكم وترشيد الاستهلاك.

وأكد عبد الغني، أن هناك تسهيلات للشحن داخل كل محافظة، ولا يوجد أي أخطاء، المتمثلة في القراءات الخاصة بعدادات المياه القديمة، وتم بدء تطبيق استخدام هذه العدادات في العديد من المدن الجديدة، منها حي الأسمرات والإسكان الاجتماعي والمحروسة 1و2.

وأشار اللواء مهندس حسن، إلى أن أهم ما يميز عدادات المياه المسبوقة الدفع، هو عدم قطع المياه خلال أيام العطلات والإجازات الرسمية، حين انتهاء رصيد الشحن، وهو مبرمج على هذا، وعند العودة مع أول أيام عمل نقوم بقطع المياه ليذهب المستخدم إلى أقرب مكتب خدمة عملاء، وإعادة شحن كارت الاستخدام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز