عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محاسب بمستشفى في الدقهلية يختلس 200 ألف جنيه من رواتب العاملين

محاسب بمستشفى في الدقهلية يختلس 200 ألف جنيه من رواتب العاملين
محاسب بمستشفى في الدقهلية يختلس 200 ألف جنيه من رواتب العاملين

كتب - بوابة روز اليوسف

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الفساد وجرائم الاختلاس والإضرار بالمال العام.. ألقت مباحث الأموال العامة بالدقهلية القبض على محاسب بأحد المستشفيات بالمنصورة لاختلاسه أكثر من 200ألف جنيه من رواتب الموظفين بالمستشفى.



كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا قد تلقت معلومات أكدتها تحرياتها عن قيام أحد الأشخاص "مسؤول عن إدخال بيانات الدفع الإلكترونى بأحد المستشفيات- مقيم بدائرة مركز شرطة أول المنصورة بالدقهلية" باستغلال موقعه الوظيفى خلال الفترة من عام 2015 حتى عام 2018 واستقطاع مبالغ مالية من المرتبات والحوافز الخاصة بالعاملين بالمستشفى، وإضافتها على حسابه حيث بلغت جملتها 209 آلاف و16جنيه، واستولى عليها لنفسه عن طريق بطاقة الدفع الإلكترونى الخاصة براتبه، وتأكد ذلك من خلال تقرير اللجنة المشكلة من الإدارة العامة للتفتيش المالى والإداري بمحافظة الدقهلية المكلفة بفحص ومراجعة استمارات الدفع الالكترونى والاستمارات الورقية لمرتبات وحوافز العاملين بالمستشفى.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه. أحيل المتهم إلى النيابة العامة وتولت التحقيق .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز