عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على عدد من العناصر الخطرة بـ"كفر الشيخ"

القبض على عدد من العناصر الخطرة بـ"كفر الشيخ"
القبض على عدد من العناصر الخطرة بـ"كفر الشيخ"

كفر الشيخ - محمود فكري

استكمالا للجهود الأمنية التي تبذلها وزارة الداخلية في حفظ الأمن والاستقرار، تمكن ضباط مديرية أمن كفر الشيخ برئاسة اللواء فريد مصطفي مدير الأمن، وبالتنسيق الكامل مع فرع الأمن العام، من القبض على عدد من الهاربين من الأحكام القضائية الصادرة ضدهم، حيث تم ضبط "م. ب. ع" سن ٣٨ عامل ومقيم حي رخا قسم بيلا في الجناية رقم ٥١١/٢٠١٩ قسم بيلا كلي ٣٦٥"مخدرات" والمحكوم عليه فيها السجن المؤبد بجلسة ٢٧/٥/٢٠١٩م، بالإضافة إلى ضبط "م. م. ب" سن ٣٢ عامل ومقيم قسم ثان كفر الشيخ في الجناية رقم ٧٦٢/٢٠١٤ قسم ثان كفر الشيخ كلي ٢٩٧٢ "تزوير"، والمحكوم عليه فيها بالسجن ١٠ سنوات بجلسة ٢٨/١١/٢٠١٦م.



كما تم القبض على "م. م. ب" سن ٣٢ عامل ومقيم قسم ثان كفر الشيخ في الجناية رقم ١١٢٦/٢٠١٦ قسم ثان كفر الشيخ كلي ٤٠٤٧ "ذخيرة" والمحكوم عليه فيها بالسجن ٥ سنوات بجلسة ١٥/٤/٢٠١٨م، و"ج. ا" سن ٣٠ دبلوم ومقيم كفر الطايفه مركز كفر الشيخ في الجناية رقم ١٥٦٤١/٢٠١٧ قسم أول كفر الشيخ كلي ٤٠٨٣ "عاهة"، والمحكوم عليه فيها بالسجن ١٠ سنوات بجلسة ٢/٦/٢٠١٩، بالإضافة من ضبط "ه. ع. أ" سن ٤٠ عامل ومقيم دقلت مركز كفر الشيخ في الجناية رقم ١٦٩٦٦/٢٠١٨م مركز كفر الشيخ "سرقة" والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد بجلسة ٩/ ٢/ ٢٠١٩م.

وأمكن ضبط "م. ع. ح" سن ٣٨ جزار ومقيم كفر مجر مركز دسوق.. في الجناية رقم ٢١٤/٢٠١٩ مركز دسوق "سلاح".. والمحكوم عليه فيها بالسجن ١٥ سنه بجلسة ١/٦/٢٠١٩م، وضبط "ا. ر. ع" سن ٢٩ عاطل ومقيم برمبال مركز مطوبس في الجناية رقم ٣٦٤/٢٠١٨ مركز مطوبس "سلاح" والمحكوم عليه فيها بالسجن ٥ سنوات بجلسة ١٩/٩/٢٠١٩م.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز