عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كاميل سيرم تضرب موعدًا مع رنيم الوليلي في نهائي بطولة "سي أي بي" للاسكواش

كاميل سيرم تضرب موعدًا مع رنيم الوليلي في نهائي بطولة "سي أي بي" للاسكواش
كاميل سيرم تضرب موعدًا مع رنيم الوليلي في نهائي بطولة "سي أي بي" للاسكواش

كتب - بوابة روز اليوسف

تأهلت، مساء اليوم الخميس، اللاعبة الفرنسية كاميل سيرم للدور النهائي لبطولة "سي أي بي" للاسكواش التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 9 حتى 14 يونيو الحالي.



وتمكنت كاميل سيرم المصنفة لرابعة من الفوز على اللاعبة المصرية نوران جوهر المصنفة السادسة بشوطين دون رد وكانت نتيجة الأشواط 20-18 و119 لتضرب موعدًا في المباراة النهائية مع المصنفة الأولى المصرية رنيم جوهر.

وتعتبر بطولة "سي أي بي" الدولية للاسكواش إحدى البطولات البلاتينية طبقا لتصنيف الاتحاد الدولى، وتبلغ قيمة جوائزها المادية 162 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، ويشارك بالبطولة أفضل 8 لاعبين في التصنيف العالمي للرجال ومثلها في تصنيف السيدات.

ويشارك من مصر في البطولة 9 لاعبين وهم: على فرج المصنف الأول عالميا، محمد الشوربجي المصنف الثاني، طارق مؤمن المصنف الثالث، كريم عبد الجواد المصنف الرابع، ومحمد أبو الغار المصنف الثامن من الرجال.

بينما من السيدات تشارك كل من: رنيم الوليلي المصنفة الأولى عالميا، نور الشربيني المصنفة الثانية، ونور الطيب المصنفة الثالثة ونوران جوهر المصنفة السادسة.

وقسم اللاعبون في كل من بطولة الرجال والسيدات لمجموعتين كل منهما من أربعة لاعبين وأربعة لاعبات حيث يخوضون دوري من دور واحد يصعد من خلاله صاحبا المركزين الأول والثاني للدور قبل النهائي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز