عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اب يلقى بطفلته من أعلى المنزل ..تعرف على التفاصيل (صور)

اب يلقى بطفلته من أعلى المنزل ..تعرف على التفاصيل (صور)
اب يلقى بطفلته من أعلى المنزل ..تعرف على التفاصيل (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

تخلى اب عن كل معانى الرحمة والإنسانية، وقام بإلقاء طفلته من فوق المنزل بهدف قتلها ولكن العناية الإلهية أنقذتها من الموت المحقق عندما  ألتقطها رجال الشرطة قبل أن ترتطم بالأرض.



كان الأب البالغ من العمر 38عاماً قد أخذ طفلته وتسلق أعلى منزله في بلدة في كوادويزي  مهدداً بالقاء من أعلى إذا ما قامت الشرطة بتنفيذ قرار إزالة المنازل المقامة بدون ترخيص في البلده ومنزله من ضمنها.

وتم تصوير الواقعة حيث تظهر الصور ضابط شرطة على السطح يهرع إلى والد الطفلة للسيطرة عليه ولكن كان الأب أسرع في إلقاء طفلته على الأرض.

ولحسن الحظ، تمكن رجال الشرطة من ألتقاط الطفلة قبل إرتطامها بالأرض، ولم تتعرض لأي إصابات.

 وألقى القبض على الأب  واتهامه بالشروع في قتل أبنته وتم تسليم الطفلة لوالدتها تحت إشراف دور الرعاية الاجتماعية

كانت الشرطة قد توجهت إلى القرية لإزالة 90منزلاً مقاماً بدون ترخيص وقام 150شخصاً بأعمال و إلقاء الطوب والحجارة على رجال الشرطة وإغلاق الطرق بإطارات محترقة.

ومع استعادة الهدوء، صعد الرجل لأعلى سطح منزله مع طفلته وهدد بإلقاء من اعلى حتى وفاتها إذا لم تتراجع الشرطة عن هدم المنازل وترك منزله بمفرده.

وقال المتحدث باسم الشرطة الكابتن أندريه بيتيج لوسائل الإعلام المحلية: 'في حوالي الساعة 40/10 قام رجل يبلغ من العمر 38 عامًا بالتسلق على سطح إحدى البنايات حاملاً طفلة عمرها عام واحد في يديه لإجبار رجال الأمن على عدم تنفيذ قرار الإزالة  .ونظرًا للتهديد الخطير لسلامة الطفلة، وضعت الشرطة خطة لإنقاذها وتمكن أحد الضباط من التقاطها قبل أن تسقط على الأر.

وأشار إلى انه تم  توجيه الاتهام إلى الأب البالغ من العمر 38 عامًا بمحاولة قتل ابنته وتولت وحدة العنف الأسري وحماية الطفل والجرائم الجنسية" القضية .

وقال الكابتن بيتجي إن الطفلة تم تسليمها إلى الأم البالغة من العمر 35 عامًا، وأن الخدمات الاجتماعية المحلية تشرف على  الطفلة  للتأكد من أنها في مكان آمن.

وأشاد قائد مجموعة مذرويل اللواء دوي رابي بتصرفات الشرطة.

قال: "إنه لأمر مروع أن يحاول الأب التضحية بطفلته من أجل عدم تنفي قرار إزالة منزله وتحرص الشرطة على حياتها وتنقذها من الموت

وقال "الأب سيواجه كامل قوة القانون عن أفعاله".

ثم انتقل فريق الهدم إلى 90 مبنى تم بناؤه بطريقة غير مشروعة على أرض غير مملوكة، وتم إزالتها.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز