عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اللواء الحاسي: نتقدم إلى قلب طرابلس ولا تراجع عن تحريرها من الإرهابيين

اللواء الحاسي: نتقدم إلى قلب طرابلس ولا تراجع عن تحريرها من الإرهابيين
اللواء الحاسي: نتقدم إلى قلب طرابلس ولا تراجع عن تحريرها من الإرهابيين

كتب - عادل عبدالمحسن

أكد اللواء عبدالسلام الحاسي آمر غرفة عمليات المنطقة الغربية التابعة للجيش الوطنى الليبي إن الميليشيات حاولت في 25 هجوم استرجاع مطار طرابلس الدولي من قبضة الجيش ولكن دون جدوى،مضيفاً أن الجيش يسيطر على مواقعه الاستراتيجية وتمركزاته في مختلف المحاور وهو يتقدم إلى قلب العاصمة ببطء مقصود الهدف منه تجنيب المدنيين أية مواجهات داخل الأحياء السكنية.



حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية، قال الحاسي اليوم الجمعة إن الجيش يواصل خطته العسكرية لتحرير العاصمة ولن يتراجع عن أهدافه،مشيراً إلى أن العالم يدرك أن القوات المسلحة العربية الليبية تحارب إرهابيين ومرتزقة اختطفوا العاصمة وعبثوا بمقدرات الدولة ونهبوا المال العالم وتلاعبوا بالمصلحة العليا للوطن.

وأردف:” أن الميليشيات فقدت الجانب الأكبر من إمكانياتها وبات لديها يقين بأنها مهزومة لا محالة، رغم استمرار وصول الدعم التركي بالأسلحة والخبراء في تحدّ سافر لقرارات مجلس الأمن”.

ولفت اللواء الحاسي إلى أن الإخوان يروجون أن الجيش قام بزرع ألغام حول المطار، وهو ما نفنده جملة وتفصيلاً، لأن أخلاقنا العسكرية كقوات نظامية تمنعنا من ذلك، وتجعلنا حريصين على سلامة مواطنينا، وعلى تأمين مناطق تمركزاتنا بخططنا المحكمة وقدرات رجالنا في الميدان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز