عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. تحت رعاية الرئيس السيسي.. "بناة مصر" يبحث فرص مشاركة الشركات المصرية بإعادة إعمار ليبيا والعراق

موجز 24.. تحت رعاية الرئيس السيسي.. "بناة مصر" يبحث فرص مشاركة الشركات المصرية بإعادة إعمار ليبيا والعراق
موجز 24.. تحت رعاية الرئيس السيسي.. "بناة مصر" يبحث فرص مشاركة الشركات المصرية بإعادة إعمار ليبيا والعراق

شهد اليوم أحداثاً كثيرة خلال الساعات الماضية أوردتها "بوابة روزاليوسف" على مدار الساعة وجاء أبرزها .. تحت رعاية الرئيس السيسي.. "بناة مصر" يبحث فرص مشاركة الشركات المصرية بإعادة إعمار ليبيا والعراق..و الكنيسة الكاثوليكية: نصلى من أجل الرئيس السيسي لمواصلة التنمية في كل ربوع البلاد..و انعقاد الاجتماع الرابع لاتحاد هيئات مكافحة الفساد الإفريقية بـ"شرم الشيخ"..و«الأمم المتحدة» و«الاتحاد الأوروبي» يشيدان جهود مصر للقضاء على ختان الإناث.



 

تحت رعاية الرئيس السيسي.. "بناة مصر" يبحث فرص مشاركة الشركات المصرية بإعادة إعمار ليبيا والعراق

يبحث ملتقى "بناة مصر" في دورته الخامسة، المقرر انطلاقها في القاهرة بعد غد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الفرص الاستثمارية المتاحة لشركات المقاولات، وشركات مواد البناء المصرية في إعادة إعمار دولتي ليبيا والعراق، ومشروعات الربط التي تعتزم إقامتها مصر مع بعض البلدان العربية سواء في مجال الكهرباء أو الطرق، ودعم جهود الدولتين في إعادة إعمار المناطق المدمرة التي كان يسيطر عليها التنظيمات الإرهابية، وذلك في إطار التكامل بين الحكومة المصرية والقطاع الخاص في تعزيز العلاقات الاستراتيجية ودعم التنمية في البلدان العربية الشقيقة.

 

الكنيسة الكاثوليكية: نصلى من أجل الرئيس السيسي لمواصلة التنمية في كل ربوع البلاد

أكد سينودس الكنيسة القبطيّة الكاثوليكيّة برئاسة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأسكندريّة وسائر بلاد المهجر للأقباط الكاثوليك أنهم يصلون من أجل مصر وقياداتها، الرئيس عبد الفتاح السيسي وكل معاونيه، لكي يعطيهم الله تعالى القوة والقدرة على مواصلة جهود التنمية في كل ربوع البلاد، وكذلك الحفاظ على أمنها واستقرارها، لتبقى مصرنا بلد الأمن والتنمية وتظل كما كانت دائما، منارة لكل الشعوب.

 

انعقاد الاجتماع الرابع لاتحاد هيئات مكافحة الفساد الإفريقية بـ"شرم الشيخ"

عُقد اليوم الجمعة  الاجتماع الرابع لاتحاد هيئات مكافحة الفساد الافريقة بمدينة شرم الشيخ، والذى تستضيفه مصر أيضاً على مدار يومين كامتداد لاعمال المنتدى الافريقى الأول لمكافحة الفساد الذى اختتم فعالياته امس الموافق 13/6/2019 والذى شرفه بالحضور في جلسته الافتتاحية، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وقد انشىء اتحاد هيئات مكافحة الفساد الافريقية عام 2011، ويضم بعض الهيئات العاملة في مجال مكافحة الفساد لبعض الدول الافريقية وعددها 37 دولة من بينهم جمهورية مصر العربية عن منطقة شمال افريقيا ويمثلها عن طريق الانتخاب  عمرو فهمى وكيل اول هيئة الرقابة الإدارية ويتم إدارة الاتحاد من مجلس تنفيذى مقره دولة بوروندي .

 

«الأمم المتحدة» و«الاتحاد الأوروبي» يشيدان جهود مصر للقضاء على ختان الإناث

أشاد ممثلو الأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي، بجهود مصر المبذولة في مكافحة ختان الإناث، خلال المؤتمر الصحفي للجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث اليوم.

 

هاني عازر: أهدي وسام الاستحقاق الذي كرمت به من ألمانيا اليوم إلى الشعب المصري

تقديرًا لإنجازاته التي شهدتها ألمانيا، منحنت ألمانيا الدكتور مهندس هاني عازر وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى في حفل كبير.

وشاركت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في حفل تكريم عازر الذي يشغل موقع مستشار رئيس جمهورية مصر العربية، والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع.

 

أبو الغيط يناقش مع سكرتير عام الأمم المتحدة التطورات الإقليمية والتعاون المشترك

التقى  أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، "أنطونيو جوتيريس"، السكرتير العام للأمم المتحدة، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها أبو الغيط حالياً إلى نيويورك.

 

متحدث "النواب": حريصون على إحداث التوازن فى العلاقة بين المالك والمستأجر فى الأماكن غير السكنية

طمأن المتحدث الإعلامي بإسم مجلس النواب صلاح حسب الله أطراف عقود الايجار في الأماكن غير السكنية بأن البرلمان لن يُخرج قانون الايجارات الخاص بالأماكن غير السكنية، إلا محققا للتوازن والعدل بين جميع الأطراف.

 

وزير النقل يتفقد عددا من محطات المترو قبل افتتاحها أمام الجمهور غدا

أجرى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير جولة تفقدية اليوم لمتابعة الاستعدادات النهائية لفتح محطات هارون والف مسكن ونادي الشمس بالخط الثالث لمترو الانفاق  أمام الركاب بدءا من غد السبت  ،واستعداد كافة  محطات الخط الثالث للمترو لإنطلاق  بطولة الامم الافريقية التي ستقام بمصر بدءا من  الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

 

وفد مصري يناقش التعاون بين دول الاتحاد من أجل المتوسط في مجال الصحة النباتية

 شارك وفد رفيع المستوى من وزارة التجارة والصناعة برئاسة الدكتورة ماجده شاهين مستشار وزير التجارة والصناعة والوزير المفوض التجاري يحيي الواثق بالله رئيس مكتب التمثيل التجاري في بروكسل، والسكرتير الأول التجاري محمد وحيش في الاجتماعات التي نظمتها المفوضية الأوروبية والإتحاد من أجل المتوسط خلال الفترة من 11-13 يونيو 2019 في مدينة بروكسل.

 

بالصور.. أحمد أحمد يتفقد استاد القاهرة قبل افتتاح الكان

حرص أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" على تفقد استاد القاهرة قبل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر ٢٠١٩.

 

 

عاجل: وقف خدمة التوصيل المنزلي لتذاكر بطولة إفريقيا لضمان وصولها قبل مواعيد المباريات

تعلن شركة "تذكرتي" انه قد تم وقف خدمة التوصيل المنزلي لبطاقة المشجع و تذاكر بطولة الامم الافريقية و ذلك لضمان وصول التذاكر للمشجعين قبل موعد المبارة بوقت كافي.  و يسري ذلك علي التذاكر التي تم شرائها حتي ١٤ يونيو الحالي.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز