عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القليوبية تستعد لافتتاح 26 مدرسة

القليوبية تستعد لافتتاح 26 مدرسة
القليوبية تستعد لافتتاح 26 مدرسة

القليوبية- حنان عليوه

عقد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اليوم اجتماعًا لمناقشة تذليل العقبات وإنهاء بعض المشكلات التي تقف عائقا، تمهيدا لافتتاح عدد 26 مدرسة.



جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد على السكرتير العام والمهندسة هالة شندي مدير عام الأبنية التعليمية وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمد الحسيني رئيس مدينه كفر شكر ومحمد خيري رئيس مدينة طوخ وغريب أحمد على رئيس مدينة شبين القناطر وعلي إمام، نائب رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وناقش المحافظ عدد من المشكلات المالية وإنهاء بعض التراخيص وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بشركة الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

ومن جانبه وجه المحافظ بضرورة التنسيق الكامل لإنهاء تلك المشكلات وتسليم المدارس لافتتاحها في أعياد 30 يونيو والعيد القومي للمحافظة.

وأضاف المحافظ، أن عام 2019 عام التعليم ولابد أن تتكاتف وتتضافر جميع الجهات والهيئات لصالح النهوض بالعملية التعليمية وإنشاء مؤسسات قوية تسهم في إنجاح التعليم وتوفير بيئة جيدة للطلاب، ولن يتأتى ذلك إلا بتخفيف الكثافات الطلابية عن طريق التوسع في إنشاء مدارس جديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز