عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"رياضة النواب" تثمن زيارة السيسي لمعسكر المنتخب باستاد الدفاع الجوي

"رياضة النواب" تثمن زيارة السيسي لمعسكر المنتخب باستاد الدفاع الجوي
"رياضة النواب" تثمن زيارة السيسي لمعسكر المنتخب باستاد الدفاع الجوي

كتب - السيد علي

أشرف رشاد يؤكد: زيارة الرئيس انعكاس لإيمان الدولة بأهمية الرياضة



ثمن المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت، لمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم خلال، تدريباته باستاد الدفاع الجوي، مؤكدا أنها سيكون له مردود عظيم للغاية على الروح المعنوية لجميع الفريق.

وأكد "رشاد"، في بيان له اليوم، أن توصيات الرئيس لأفراد المنتخب خلال الزيارة تعكس حرص القيادة على ضرورة الحفاظ على حضارة مصر وأهمية هذا الحدث لمصر على كافة المستويات لكونه بداية حقيقية، الدولة على رأس خريطة الاستثمار الرياضي العالمي، ولما سيساهم به في تعزيز دور السياحة وعودتها لسابق عهدها.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة، إلى أنها تعكس أيضا حجم إيمان القيادة السياسية بأهمية الرياضة كونها آلية قوية لتقارب الشعوب والحضارات ونبذ التعصب الفكري وإعلاء الروح المعنوية وتقبل الهزيمة بشرف ونزاهة، مؤكدا أن هناك تعاون كبير للغاية بين كافة المؤسسات المعنية وحرص شديد على إنجاح البطولة وعمل تنظيم جيد يليق بسمعة مصر وبحجم أشقائنا الأفارقة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد التقى صباح اليوم السبت أعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر انطلاقًا من شهر يونيو الجاري، وذلك على هامش معسكرهم باستاد الدفاع الجوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز