عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طوارئ بمياه القناة استعدادًا لأمم إفريقيا 2019

طوارئ بمياه القناة استعدادًا لأمم إفريقيا 2019
طوارئ بمياه القناة استعدادًا لأمم إفريقيا 2019

كتبت- شهيرة ونيس

أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي انه تم رفع حالة الطوارئ بجميع قطاعات الشركة بالسويس والإسماعيلية في إطار الاستعدادات لاستقبال بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيف إحدى مجموعاتها الإسماعيلية والسويس.



واستعرضت الشركة خطتها خلال فترة إقامة البطولة خلال الاجتماع الذي شهده اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية بحضور اللجنة المنظمة للبطولة ولجنتي الشباب والرياضة والسياحة بمجلس النواب.

صرح بذلك الدكتورة عبير خليل مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بمنطقة القناة مشيرة إلى أنه تم التنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالسويس والإسماعيلية لمواجهة أي مشاكل طارئة سواء في الاستادات أو ملاعب التدريب التي تستقبل المنتخبات المشاركة في البطولة والتأكيد على تطهير الشبكات بالإضافة إلى زيادة عدد الفنيين والسيارات الخاصة بنقل مياه الشرب والاستعداد للقضاء على اي مشاكل في شبكات الصرف الصحي في المدينة، وتم وضع خطة عاجلة للصيانة المستمرة للشبكات ومحطات المياه بمحيط استاد الإسماعيلي.

وقالت ان الخط الساخن ١٢٥ يعمل على مدار الساعة لاستقبال شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات للتواصل مع الأجهزة المختلفة طوال أيام البطولة وانتشار سيارات الطوارئ بمحيط الاستادات وملاعب التدريب وأماكن إقامة الضيوف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز