بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2019 - 58 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تجديد الثقة في حسن عبدالعزيز رئيسا للاتحاد الأفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء

15 يونيو 2019 - 34 : 16




كتب - بوابة روز اليوسف

عقد اليوم السبت اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء، الذي استضافه الاتحاد المصري للمقاولين برئاسة المهندس حسن عبدالعزيز وبحضور 14 عضوًا من الدول الأعضاء.

وتم خلال الاجتماع تجديد الثقة في المهندس حسن عبدالعزيز ليكون رئيسا للاتحاد في دورته الجديدة ، حيث أثنى الأعضاء على دور مصر الريادي في إقامة الاتحاد وتفعيل دوره واستضافته لاجتماعات الأعضاء وكذلك مجهودات رئيسه وتفانيه من أقل قضايا المقاول الأفريقي.

وصرح المهندس حسن عبدالعزيز بأنه سيسعى لدى الاتحاد الأفريقي خاصة في ظل رئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي له ، إلى عرض أهم مشكلات الأعضاء والمتمثلة في إسناد الحكومات الأفريقية للأعمال إلى الشركات الأجنبية (خاصة الصينية) بدلاً من إسنادها إلى المقاول المحلى الأفريقي..معتبرا أن لقاء الأعضاء في جمعيتهم العمومية بممثلي (التجاري وفا بنك) يعتبر خطوة مهمة نحو إيجاد حلول تمويلية للمقاول الأفريقي.

ووجه الدعوة إلى ممثلي الدول الأعضاء لحضور فعاليات مؤتمر بناة مصر صباح غد الأحد، آملاً في أن تكون مشاركتهم البناءة في المؤتمر دافعًا إلى تعزيز التواصل بين المقاولين الأفارقة وإنماءً لمعرفتهم بآليات تصدير المقاولات، وأسس ومستقبل الاستثمار العقاري.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

الشهادات الثلاثية

نصر اكتوبر

قنوات الارهاب

كرة اليد

القدس عربية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

بنك قناة السويس

اعلان البركة