عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غرفة عمليات الكرامة: إحباط 27هجوماً للميليشيات على مطار طرابلس.. (فيديو)

غرفة عمليات الكرامة: إحباط 27هجوماً للميليشيات على مطار طرابلس.. (فيديو)
غرفة عمليات الكرامة: إحباط 27هجوماً للميليشيات على مطار طرابلس.. (فيديو)

كتب - عادل عبدالمحسن

أصدر المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة، التابعة للجيش الوطني الليبي، بياناً كشف خلاله اتخاذ القيادي الميليشياوي أسامة جويلي قراراً باعتبار مناطق كوبري السواني، مرورا بالساعدية، العزيزية، رأس اللفعة، مدرسة أمداكم، مناطق عمليات عسكرية.



وقام جويلي بإجبار الأهالي على النزوح من منازلهم وأطلق يد العصابات الإجرامية والمرتزقة التشاديين في سلب ونهب منازل ومزارع المواطنين وحرقها بدون أي مبرر.

وقال المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة إن هذه الاعمال الاجرامية ماهي إلا للانتقام لهزائمهم المتكررة ، التي منيو بها في مواجهة القوات المسلحة العربية الليبية ومحاولة للنيل من موقف ابناء ورشفانة الأبطال المساند للقوات  المسلحة.

 

 

ولفت إلى أن الحشد الميليشياوي لم يتوقف عن الفبركات والأكاذيب، وتحقيق انتصارات وهمية وادعاءاته بتحقيق تقدمات ميدانية ، مع التركيز على محور المطار ، والذي وصلت فيه محاولاتهم اليائسة إلى 27 هجوما ، باءت جميعها  بالفشل والهزيمة وتكبده خسائر فادحة في الارواح والعتاد ، وتدمير عرباته  واستنزفت قدراته وبذلك يكون قد أقترب نهاية الحشد الميليشياوى.

وأشار إلى أن ضربات القوات الجوية التابعة للجيش الوطني الليبي التي استهدفت مخازن الذخيرة وتجمعات الميليشيات مستمرة، وآخرها هذا اليوم بضربة دقيقةً لمعسكر ما يعرف بكتيبة الشهيدة صبرية، الذي تم فيه تدمير مخزن كبير للذخيرة واستمرت أصوات الانفجارات تسمع لمدة طويلة، وهكذا يقترب الحسم وتقترب لحظة القضاء على هؤلاء المارقين وعصابات الإرهاب وصانعيهم تنظيم الإخوان المسلمين. مؤكداً على أن القوات المسلحة العربية الليبية عاقدة العزم القضاء على هذه التنظيمات الإرهابية والميليشيات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز