عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات بمحافظتي المنيا والوادي الجديد لإزالة التعديات والإشغالات

حملات بمحافظتي المنيا والوادي الجديد لإزالة التعديات والإشغالات
حملات بمحافظتي المنيا والوادي الجديد لإزالة التعديات والإشغالات

كتب - بوابة روز اليوسف

تواصل الوحدات المحلية لمركزي مغاغة والمنيا جهودها في تنظيم حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة للحفاظ على رقعة الأراضي الزراعية وحرم الطريق العام.



 

وقال إيهاب ذهني رئيس مركز مغاغة إن الحملة أسفرت عن إزالة 35 حالة تعد على الأراضي الزراعية وحرم النيل في مغاغة، تم تنفيذ 12 إزالة فورية من قبل اللجنة المشكلة من مسئول الإزالات بالمركز ومدير الإدارة الزراعية ورئيس قسم حماية الأراضي ورؤساء القرى والأحياء.

 

وأضاف أن الوحدة المحلية بمركز المنيا واصلت حملاتها المكبرة للتصدي للمخالفين بالتعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وعلى حرم النيل، وتمت إزالة 17 حالة تعد على حماية النيل، بمساحة 1200 متر، وازالة 5 حالات زراعة بمساحة 4 قراريط و9 أسهم، بمركز ملوى، كما تمت إزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بحوض العمدة على مساحة 9 أسهم بمدينة بنى مزار.

 

وفي محافظ الوادي الجديد شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة حملة مكبرة على المخالفين في استخدام مياه الشرب واهدارها في ري الزراعات بنطاق مدينة الخارجة.

 

وقال المهندس مجدي الطماوي رئيس مركز الخارجة في الوادي الجديد إن الحملة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد لترشيد استخدامات المياه وتوفيرها للمواطنين في الغرض المخصص له، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بتحرير محاضر ضدهم ووقف اشتراكهم في حال تكرار المخالفة.

 

وأشار الطماوي بأن منع استخدام المياه في غير الغرض المخصص له سيساهم في الحفاظ على سلامة الإنشاءات بالكتل السكنية المحيطة بالزراعات وكذلك يوفر المياه بشكل دائم للمواطنين في الاستخدام المنزلي.    




 

ReplyForward











 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز