عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سانا: الجيش السوري يدمر منصات للإرهابيين في ريف حماة

سانا: الجيش السوري يدمر منصات للإرهابيين في ريف حماة
سانا: الجيش السوري يدمر منصات للإرهابيين في ريف حماة

كتب - بوابة روز اليوسف

دمرت وحدات الجيش السوري، برمايات مركزة، منصات للجماعات الإرهابية بريف حماة الشمالي.



وأفادت وكالة الأنباء السورية (سانا) اليوم السبت، بأن الجماعات الإرهابية المنتشرة في بلدتي اللطامنة وكفر زيتا اعتدت بعدة قذائف صاروخية على منازل الأهالي في قريتي الشيخ حديد والجلمة بالريف الشمالي، ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة ودمار ببعض منازل الأهالي.

وانتهكت المجموعات الإرهابية، اليوم اتفاق منطقة خفض التصعيد عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية قريتي الشيخ حديد والجلمة وبلدة العزيزية بريف حماة الشمالي.

وأفادت وكالة الأنباء السورية (سانا) باندلاع حرائق في الأراضي الزراعية جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على بلدة العزيزية في سهل الغاب.

وأشارت (سانا) إلى أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدتي اللطامنة وكفر زيتا اعتدت ظهر اليوم بعدة قذائف صاروخية على منازل الأهالي في قريتي الشيخ حديد والجلمة بالريف الشمالي، ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة ودمار ببعض منازل الأهالي.

 

كانت المجموعات الإرهابية قد أطلقت، أمس الجمعة، عددا من الصواريخ على منازل الأهالي في مدينة محردة وبلدتي جب رملة وشيزر والرصيف بريف حماة الشمالي الغربي ما أسفر عن إحداث دمار بمنازل الأهالي وأضرار بممتلكاتهم.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز