عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد ماذا قال الرئيس للمنتخب.. فيديو

شاهد ماذا قال الرئيس للمنتخب.. فيديو
شاهد ماذا قال الرئيس للمنتخب.. فيديو

كتب - مصطفى جابر
زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
 
ووجه الرئيس التحية للمنتخب، مشددًا على أهمية أن نقدم مصر للعالم، بوجهها الحضاري، مؤكدًا أن شعب مصر مثل أفضل شعوب العالم.
 
وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس التقى أعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة لكرة القدم، التي ستستضيفها مصر، انطلاقًا من 21 يونيو الجاري.
وأضاف الرئيس: ستنتهي المباريات وتبقى الانطباعات، لذلك لا بد من التمسك بالمبادئ والقيم، وبذل أقصى جهد لإسعاد المصريين.
 
وقال راضي: أعرب سيادته خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة، مؤكدًا ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ومطالبًا جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد، لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.
 
كما شدد الرئيس، على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيميًا وجماهيريًا.
 
وأضاف السفير بسام راضي، أن الرئيس قام كذلك بجولة تفقدية للمنشآت والتجهيزات باستاد الدفاع الجوي للوقوف على الترتيبات النهائية لأعمال رفع الكفاءة التي جرى تنفيذها بالاستاد، لاستضافة عدد من مباريات كأس الأمم، حيث أعرب الرئيس عن تطلعه لأن تكون البطولة دفعة إيجابية للرياضة المصرية ككل، وكرة القدم بشكل خاص، بفضل ما تم تطويره من بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى.  
 
وأوضح المتحدث الرسمي، أن اللاعبين توجهوا خلال اللقاء بالشكر والتقدير للرئيس، لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض فعاليات بطولة الأمم الإفريقية، معاهدين الرئيس ببذل أقصى جهد لإدخال الفرحة في قلوب ملايين المصريين.

 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز