عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

قائمة رئيس الغرفة السابق تكتسح الانتخابات بشمال سيناء

قائمة رئيس الغرفة السابق تكتسح الانتخابات بشمال سيناء
قائمة رئيس الغرفة السابق تكتسح الانتخابات بشمال سيناء

العريش - مسعد رضوان

فازت قائمة الخبرة والشباب التي يترأسها عبد الله بدوي رئيس مجلس إدارة الغرفة السابق في انتخابات الغرفة التجارية بشمال سيناء التي جرت اليوم بعد اكتساحها الانتخابات وحصولها على أعلى الأصوات، وذلك في مواجهة القائمة الثانية المسماة قائمة "معا من أجل التغيير" التي لم ينجح منها أحد.. ولا المستقلون.



وأشارت مصادر في لجنة الفرز إلى فوز قائمة الخبرة والشباب برئاسة عبد الله قنديل بدوي رئيس الغرفة السابق بعد حصولها على أكبر عدد من الأصوات، وتضم قائمة الناجحين كلا من:

-    عبد الله قنديل بدوي، وحصل على 700 صوتا.

-    عبد العزيز مطر، وحصل على 687 صوتا.

-    محمد رمضان، وحصل على 677 صوتا.

-    ممدوح البيك، وحصل على 670 صوتا.

-    ناصر أبو عكر، وحصل على 619 صوتا.

-    تيسير فايز، وحصل على 561 صوتا.

-    محمد الناصح، وحصل على 552 صوتا.

 

 

ومن جانبه.. أكد عبد الله قنديل بدوي، رئيس القائمة الفائزة ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية السابق، أن كل ما يهمه هو خدمة التجار بالدرجة الأولى.. مع تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وأن هناك اتفاقا مع جميع أفراد القائمة على العمل من أجل الصالح العام والنهوض بالتجارة ورفع مستوى الاقتصاد على مستوى المحافظة.

ومما يذكر أن الانتخابات تنافس فيها 16 مرشحا.. من بينهم قائمتان تضم كل منهما 7 مرشحين ومرشحين مستقلين، وأن عدد التجار الذين لهم حق التصويت في الانتخابات يبلغ 3355 تاجرًا من المسددين للاشتراكات السنوية للغرفة.. إلا أن عدد الحاضرين بلغ 1110 من التجار وممثلي الشركات، وكان من بينهم 1031 صوتا صحيحا و79 صوتا باطلا.

وقد أجريت الانتخابات في مقر جمعية رعاية الطلبة بالعريش.. حيث تم تخصيص 3 صناديق للتصويت في الانتخابات أحدهم لمدن العريش والحسنة ونخل والثاني لمدينتي الشيخ زويد ورفح والثالث لمدينة بئر العبد.

هذا.. وقد أشرفت على إجراء الانتخابات وعمليات فرز الأصوات لجنة من وزارة التجارة والصناعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز