عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحف إسبانيا تركز على خسارة ميسي مع منتخب الأرجنتين أمام كولومبيا في كوبا أمريكا

صحف إسبانيا تركز على خسارة ميسي مع منتخب الأرجنتين أمام كولومبيا في كوبا أمريكا
صحف إسبانيا تركز على خسارة ميسي مع منتخب الأرجنتين أمام كولومبيا في كوبا أمريكا

كتب - وكالات

 ركزت صحف إسبانيا، الصادرة، اليوم الأحد، على حفل زفاف قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، وخسارة ليونيل ميسي، نجم برشلونة المباراة الأولى مع منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا ضد كولومبيا بنتيجة صفر - 2 في المباراة الافتتاحية بالمجموعة الثانية.



عنوانت الصفحة الرئيسية لصحيفة "سبورت": "أكثر من نفسه" .. وأضافت : "ميسي وجد نفسه في منتخب ضعيف كحال الفريق الذي تركه بعد المونديال، وخسر في أول ظهور له في كوبا أمريكا رغم أنه كان الأفضل".

وتابعت: "برشلونة لم يحسم أي شيء بشأن الفرنسي أنطوان جريزمان، وأتلتيكو مدريد يضغط للحصول على 120 مليون يورو، لتمويل صفقة جواو فيليكس سيكويرا لاعب نادي بنفيكا البرتغالي".

وعنونت صحيفة "ماركا": "راموس يتزوج" .. وأضافت: "حفل زفاف راموس وبيلار روبيو في مدينة إشبيلية الإسبانية بحضور نجوم العالم في كرة القدم والإعلام".

وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان: "البرازيلى فيليبي كوتينيو يتألق".. وأضافت: "لاعب برشلونة سجل هدفين في المباراة الافتتاحية للبرازيل في بطولة كوبا أمريكا، ويُعيد تقييم سعره في السوق".

وتابعت: "كوتينيو صرح: لقد مررت بأوقات صعبة في برشلونة، لأنني في الملعب لم أظهر بالشكل المتوقع".

يذكر أن البرازيل فازت على بوليفيا 3 - صفر فى المبارة الافتتاحية بالمجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بالبرازيل .. وحملت الأهداف توقيع فيليب كوتينيو في الدقيقتين 50 من ضربة جزاء و53 وإيفرتون سوسا سواريس في الدقيقة 85.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز