عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المستقبل" تفوز بـ5 مقاعد والإصلاح بمقعدين بتجارية الإسماعيلية

"المستقبل" تفوز بـ5 مقاعد والإصلاح بمقعدين بتجارية الإسماعيلية
"المستقبل" تفوز بـ5 مقاعد والإصلاح بمقعدين بتجارية الإسماعيلية

الاسماعيلية- شهيرة ونيس

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية برئاسة محمد خيري صباح اليوم الأحد فوز جلال أبو الطاهر بـ655 صوتا وفوز أسامة العدوي 570 صوتا وإبراهيم خميرة 553 صوتا وخالد الجداوي بـ542 صوتا والسيد الكرسلي بـ532 صوتا وسعيد محمد شعيب 499 صوتا ووائل أديداس 497 صوتا في انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية.



لتستحوذ بذلك قائمة المستقبل على 5 مقاعد من المقاعد الـ7 التي كان التنافس عليها فيما حصدت قائمة الإصلاح على مقعدين فقط من المقاعد السبعة.

وأكد رئيس اللجنة أن أعمال الفرز استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم وقال إن عدد الحضور بلغ 1132 صوتا ادلوا بأصواتهم من إجمالي 8634 لهم حق التصويت وبلغت عدد الأصوات الصحيحة 1045 صوتا فيما بلغت الأصوات الباطلة 87 صوتا.

وجاءت نتيجة الانتخابات كالتالي حصد أحمد غنام على 493 صوتا ومحمد بغدادي 487 صوتا وايمن حنك461 صوتا ومحمد فرج الله 429 صوتا ومحمد أبو القاسم411 صوت والعمدة مفتاح383 صوتا وسليمان رشاد381 صوتا واينو شعبان 187 صوتا ومجدي عياد 104 اصوات ومحمد شعلان86 صوتا ورامي رزق لم يحصل على أي أصوات.

وشهدت انتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية أمس السبت مع بدء فتح صناديق الاقتراع إقبالًا شديدًا من الناخبين على المشاركة في الانتخابات والتي يتنافس فيها 18 مرشحا على 7 مقاعد. وبدت الأجواء ساخنة مع الساعات الأولى حيث تزاحم المئات من الناخبين ومؤيدي المرشحين في السرادق المقام أمام الغرفة فيما شهدت الأجواء مشادات كلامية بين عدد من الناخبين على أولوية الدخول للتصويت.

 وضمت قائمة المستقبل جلال الطاهر وسيد الكرسلي وأسامة العدوي وسعيد محمد شعيب ومحمد أحمد بغدادي ووائل اديداس ومحمد شوقي). فيما ضمت قائمة الإصلاح خالد الجداوي وإبراهيم خميرة وأحمد غنام وايمن حنك وسليمان رشاد وعبد الله مفتاح وايمن فرج الله. فيما شكل ثلاثة مرشحين قائمة اطلقوا عليها اسم قائمة الأمل وضمت محمد شعلان ومجدي عبد الفضيل وإينو شعبان ومرشحا واحدا "مستقل" هو رامي رزق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز